الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

سيدة تربح خمسة ملايين دولار مصادفة

حمدي حجازي
سيدة تربح خمسة ملايين دولار مصادفة
سيدة تربح خمسة ملايين دولار مصادفة
A+ A-

من الرائع أن يلعب الحظ دوره في حياتنا، وهذا ما حدث مع تلك الأم التي كانت تتسوق في أحد المتاجر بمنهاتن عندما طلبت من البائع أن يعطيها تذكرة يانصيب من مجموعة تذاكر نيويورك من فئة دولار واحد.  وبطريق الخطأ قام موظف المحاسبة بتسليمها إحدى تذاكر اليانصيب الأعلى تكلفة من فئة 10 دولارات من مجموعة تذاكر الحياة.

وعندما لاحظت أوكسانا زاهاروف (46 عاماً)، ذلك الخطأ، فكرت قليلا ثم قررت شراءها، ولم تكن تعلم حينها أن ذلك الخطأ سيتحول إلى الملايين من الدولارات".

والطريف أن تلك السيدة لم تخدش التذكرة فور الحصول عليها، بل إنها تركتها بضعة أسابيع قبل أن تقرر خدشها. وحسبما ذكرت جصحيفة "الإنديبندنت" فإنها عندما فحصت تذكرتها اكتشفت أنها قد فازت بمبلغ 5 ملايين دولار.

ولم تستطع تصديق أن الحظ قد لعب دوره أخيراً في حياتها، حيث إنها لم تفز بأي شيء من قبل.ومن المفاجأة كانت تظن في بادئ الأمر أن تلك البطاقة وهمية، ولكنها تأكدت بعد ذلك أن الأمر حقيقي وأنها بالفعل قد أصبحت تمتلك الملايين.

وسوف تحصل السيدة زاهاروف على مكاسبها على مدى 20 عاماً بواقع توزيعها على دفعات تقدر بقيمة 180.000 دولار. وقالت فائزة اليانصيب إنها سوف تحتفل مع عائلتها في عطلة كبيرة في جزر البهاماس، وأن أطفالها هم الأكثر استفادة من ذلك المكسب، حيث سيتمكنون من دخول التعليم الجامعي دون قروض.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم