السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

The Producers تحوّل روايتي نور عبد المجيد مسلسلاً تلفزيونياً

المصدر: "دليل النهار"
The Producers تحوّل روايتي نور عبد المجيد مسلسلاً تلفزيونياً
The Producers تحوّل روايتي نور عبد المجيد مسلسلاً تلفزيونياً
A+ A-

استمرارا في سعيها لاستثمار الأعمال الأدبية العربية الناجحة غير المستغلة سينمائياً وتليفزيونياً، كشف المنتج هاني أسامة مدير عام شركة The Producers أن شركته حصلت على حقوق الاقتباس التلفزيوني لرواية الكاتبة نور عبد المجيد بجزءيها أنا شهيرة وأنا الخائن، تمهيداً لتحويلها مسلسلا دراميا من 60 حلقة في جزءين.


أنا شهيرة وأنا الخائن رواية من جزءين مقتبسة من أحداث حقيقية للكاتبة نور عبد المجيد صدرت عن الدار المصرية اللبنانية عام 2013، وتتحدث الكاتبة على لسان بطلي القصة شهيرة ورؤوف فتنقل حكايتهما من وجهة نظر كل منهما. يقدم الكتاب الأول القصة كما عاشتها شهيرة، ويقدم الثاني وجهة نظر رؤوف الطرف الآخر في العلاقة، وتتخذ من الخيانة الزوجية والانتقام بطلاً رئيسياً في الحكاية، فبعد أن قام رؤوف بخيانة شهيرة تقرر الأخيرة الانتقام بالطريقة نفسها، مما يلقي بنتائج مريرة على كليهما.


كما أعلنت The Producers عن حصولها على حقوق تحويل سلسلة رجل المستحيل للكاتب نبيل فاروق إلى عمل فني، كما تعمل الشركة حالياً على تحويل رواية دراغونوف - الوغد المجهول للكاتب إبراهيم المحلاوي إلى فيلم سينمائي، وقامت سابقاً بتحويل رواية هيبتا للمؤلف محمد صادق إلى فيلم هيبتا: المحاضرة الأخيرة الذي تجاوزت إيراداته 26 مليون جنيه في شباك التذاكر.


نور عبد المجيد كاتبة روائية شغلت العديد من المناصب منها مسؤولة تحرير مجلة مدى بالسعودية، ومساعدة رئيس تحرير مجلة روتانا، وصدر لها العديد من الدواوين والروايات من بينها ديوان وعادت سندريلا حافية القدمين، روايات الحرمان الكبير، نساء ولكن وأريد رجلاً التي تحولت إلى مسلسل تلفزيوني يحمل الاسم نفسه عام 2015 من بطولة ظافر العابدين وإياد نصار ولاقى نجاحاً كبيراً.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم