الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

الأنصار أثنى على التحكيم في النخبة وغرّم لاعبه

المصدر: "النهار"
الأنصار أثنى على التحكيم في النخبة وغرّم لاعبه
الأنصار أثنى على التحكيم في النخبة وغرّم لاعبه
A+ A-

غرّم نادي #الانصار لاعبه محمد قرحاني مبلغ ثلاثة آلاف دوﻻر أميركي بسبب حصوله على بطاقة حمراء في المباراة ضد الصفاء في نصف نهائي كأس النخبة لكرة القدم من دون اية مبرر تكتيكي، وبعد اعتراضاته المتكررة وغير المبررة، وذلك بناء على مشاهدة المباراة عبر أشرطة الفيديو، اﻻمر الذي تسبب بخسارة الفريق للمباراة، وتوجيه إنذار اخير له حيث في حال تكرر ما قام به سيصار الى توقيع عقوبة اشد بحقه. وكانت الهيئة الإدارية للنادي قد عقدت اجتماعها اﻻسبوعي برئاسة رئيسها نبيل بدر وحضور غالبية اﻻعضاء، وتوقف المجتمعون عند مشاركة الفريق الأول في كأس النخبة وتحديداً المباراة اﻻخيرة أمام #الصفاء.


ودعت الإدارة اللاعبين إلى تحمل المسؤولية بشكل كامل حيث أن أي تخاذل أو استهتار ستتصدى له بقوة وبأشد العقوبات خاصة وأنها لن تقبل بأن تضيع جهودها وجهود الجهاز الفني واللاعبين بسبب تصرفات فردية غير مسؤولة.


وأضاف بيان النادي: "إن إدارة اﻻنصار، وإيماناً منها بإعطاء كل صاحب ذي حق حقه، و كما تنتقد اﻻخطاء التحكيمية عند وقوعها، فإنها تتوجه بالتحية إلى طاقم الحكام الذي أدار المباراة أمام الصفاء الشقيق داعية الطاقم التحكيمي لكي يكون صمام امان الدوري هذا الموسم"، ووافقت الإدارة على تنظيم معسكر خارجي للفريق اﻻول في قبرص يمتد من الثلاثين من أيلول الجاري ولفترة عشرة أيام .


وتوجهت اﻻدارة بالتحية إلى جماهير النادي على المواكبة اللافتة أثناء كأس النخبة داعية إياهم للبقاء خلف الفريق عشية انطلاق الموسم الكروي الجديد الذي تأمل في أن يتكلل بالفوز باللقب الرابع عشر.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم