الجمعة - 10 أيار 2024

إعلان

بعد صورها الجريئة...حملات دعم للفنانة دانا جبر

ربيع الحسامي
A+ A-

بعد ان اعتبر البعض أن الصور التي نشرت على صفحة الفنانة السورية دانا جبر بالفاضحة، والحملات الهجومية التي تعرضت لها الفنانة حينها، وتبيّن فيما بعد ان ثمة سرقة لحسابها الرسمي وتهكير الهاتف المحمول الخاص بها، واجهها اليوم حملات دعم من خلال تغريدات على موقع تويتر تدعم من خلالها الفنانة السوريّة من خلال هاشتاغ #متضامنون_مع_دانا_جبر وذلك بعد تعرضها للابتزاز وتشويه للسمعة.

وكل هذه الصور التي اعتبرها البعض حينها أنها فاضحة هي موجودة على هاتف دانا الخاص وتم نشر هذه الصور عندما تم سرقة الحساب الخاص بها على موقع إنستاغرام وتهكير هاتفها حيث قام البعض بنشر الصور الخاصة بها التي قد تكون موجودة في خصوصيات أي من الأشخاص وهو امر طبيعي. وأوضحت صفحة تابعة للفنانة أنها تتعرض لحملة من الإبتزاز والتشويه من قبل شخص مجهول وان هذه الصور هي شخصية لم ولن تنشر

 من جهة أخرى لاقت دانا جبر حملات دعم واسعة من قبل الفنانين والزملاء منهم الممثلة تولين بكري من خلال بث مباشر على صفحتها على فايسبوك بعنوان "دعو الخلق للخالق...يا حراس الشرف".

بالإضافة إلى حملات النسوية الداعمة لجبر، شباب من مختلف البلاد العربية يدعمونها ويرفضون أي نوع من أنواع الإبتزاز الذي تتعرض له الفتيات من خلال حسابات وهمية.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم