الإثنين - 02 آب 2021
بيروت 29 °

إعلان

تميُّز لبناني في الخارج... روز بشارة وقصّتها مع زيت الزيتون الممتاز

المصدر: "النهار"
تميُّز لبناني في الخارج... روز بشارة وقصّتها مع زيت الزيتون الممتاز
تميُّز لبناني في الخارج... روز بشارة وقصّتها مع زيت الزيتون الممتاز
A+ A-

وضع زيت الزيتون اللبناني "Darmmess Extra Virgin Olive" مرة أخرى، لبنان، على خريطة أفضل زيوت الزيتون في العالم، ومُنحت اللبنانية روز بشارة "الميدالية الذهبية لعام 2020" في IOOC (المسابقة الدولية لزيت الزيتون) في بالمي، إيطاليا، ضمن مسابقة دولية تتضمّن مجموعة كبيرة ومتنوّعة من زيوت الزيتون الممتازة. 

وعن هذا التميُّز للبنان، تقول بشارة التي أسست العلامة التجارية تشرين الأول 2019، أي في خضم الثورة اللبنانية: "أنا من مواليد دير ميماس (قضاء مرجعيون، جنوب لبنان)، قرية صغيرة جميلة تقع بين التلال المغطاة بأشجار الزيتون القديمة (600 - 2000 سنة). أدركت منذ الصغر أنّ زيت الزيتون في قريتي يحظى بتقدير كبير وهو مطلوب في لبنان. بحثت وتعلمت المزيد عنه، واكتشفت أيضًا فوائده الصحية العديدة". 

وتابعت: "في وقت لاحق، فهمت أنّ جودته المعترف بها تأتي من أصناف الزيتون في تلك المنطقة، جنبًا إلى جنب مع الجغرافيا المثالية، التي تشمل ارتفاع البساتين على ارتفاع 580 مترًا ونوعية التربة. من هنا قررتُ الترويج لهذا الذهب الأخضر، هو ما بدأت أحلم به منذ عام 2017". 

وختمت: "أسعدتني فكرة تقديمها محليًا ودوليًا إلى الأشخاص الذين يقدّرون ذلك. وبهذه الطريقة، بدأت رحلتي مع زيت الزيتون الممتاز الفريد من نوعه الذي تم تطويره حصريًا للمتذوّقين الحقيقيين. حيازة الميدالية الذهبية لعام 2020 هي التأكيد المطلق على أن هذا المنتج يسجّل أعلى من 9 نقاط على 10، في التصنيف العالمي، وفق WREVOO (التصنيف العالمي لزيت الزيتون البكر الممتاز)". 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم