الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

نانسي عجرم تعلن عن حفلها: "توحّدنا الموسيقى للتغلب على هذه المحنة" (فيديو)

نانسي عجرم تعلن عن حفلها: "توحّدنا الموسيقى للتغلب على هذه المحنة" (فيديو)
نانسي عجرم تعلن عن حفلها: "توحّدنا الموسيقى للتغلب على هذه المحنة" (فيديو)
A+ A-

تستعدّ الفنّانة #نانسي_عجرم الثامنة من مساء الثلثاء (26 أيار) بتوقيت بيروت والسعودية (السابعة مساء بتوقيت القاهرة) لإحياء حفل بمناسبة عيد الفطر، وسيبثّ عبر قناتها في "يوتيوب".

الحفل سيكون في موقع خاص بمدينة بيروت ومن دون جمهور الذي سيشارك عجرم "أونلاين"

وتأمل عجرم أن ينال هذا الحفل إعجاب جمهورها في جميع أنحاء العالم، حيث تسعى من خلاله إلى نشر رسالة حب وأمل وتكافل، وستقدّم فيه عدداً من أشهر أعمالها مثل "بتفكر في إيه"، و"بدنا نولع الجو".

وعن الحفل قالت عجرم: "أشعر بالكثير من الحماسة إزاء هذا الحفل الإستثنائي إذ يمثل "أملاً بلا حدود" أكثر من مجرد حفل غنائي، لأنه يتيح الفرصة لتسليط الضوء على الجهود الإنسانية لمساعدة العائلات في لبنان والعالم للتعامل مع الضغوطات الاقتصادية والتحديات الأخرى التي فرضها فيروس كورونا المستجد. وعلى الرغم من التباعُد الذي نعيشه اليوم تجمعنا الموسيقى مرة أخرى على فعل الخير وتوحدنا للتغلب على هذه المحنة".

وبحسب شركة "Believe" الرائدة عالميًا في مجال الإنتاج الموسيقي الرقمي، والموزع الرقمي لأعمال نانسي منذ عام 2014، فإن حفل الأخيرة المقبل يمثل دعوة مفتوحة لمعجبيها للاحتفال بالحياة وغرس الأمل. وقالت المديرة العامة للشركة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا دولي مخول: "نحن سعداء بشراكتنا مع "يوتيوب" في هذا المشروع المميز الذي ينطوي على جهود إنسانية نبيلة".

وستتاح الفرصة خلال البث المباشر للجمهور المُتابِع حول العالم، للتبرُّع لجمعية "فرح العطاء" الخيرية التي اختارتها نانسي، وهي منظمة غير حكومية مقرّها لبنان تُعنى بتعزيز المواطنة وبناء الجسور بين شرائح المجتمع اللبناني من خلال العمل التطوّعي والتكافل الاجتماعي.

ويعدّ هذا العمل جزءًا من حملة "معي" على "يوتيوب" بالشراكة مع شركة "Believe" للإنتاج الفني.

‏https://www.youtube.com/watch?v=eQzVMdxYDzk 


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم