السبت - 26 أيلول 2020
بيروت 27 °

تأجيل مصير سمية الخشاب... فنانون يواجهون شبح السجن بسبب أزمات زوجية

المصدر: " ا ف ب"
محمد أبو زهرة
تأجيل مصير سمية الخشاب... فنانون يواجهون شبح السجن بسبب أزمات زوجية
تأجيل مصير سمية الخشاب... فنانون يواجهون شبح السجن بسبب أزمات زوجية
A+ A-

قررت محكمة جنح الدقي في مصر أمس الإثنين، تأجيل الاعتراض المقدم من الفنانة سمية الخشاب على حكم حبسها 3 سنوات، لاتهامها بتحرير شيك بدون رصيد لطليقها الفنان أحمد سعد، حتى جلسة 21 كانون الأول الجاري.

وكانت محكمة جنح الدقي قضت بحبس الخشاب غيابياً لمدة 3 سنوات، بعدما اتهمها طليقها الفنان أحمد سعد بتحرير شيك بدون رصيد لصالحه، بعد خلافات مالية نشبت بينهما عقب طلاقهما، وعلى إثرها تقدّم سعد بدعوى يتهم فيها طليقته بتحرير شيك بدون رصيد لصالحه، قبل أن تتقدم الخشاب باعتراض على الحكم الصادر ضدها غيابياً.

وانضمت الخشاب إلى قائمة طويلة من نجوم الفن الذين واجهوا شبح السجن بسبب أزمات مع أزواجهم، حيث سبقها الفنان أحمد عبد الله محمود الذي يواجه حكماً بالحبس عامين لعدم سداده إيصال أمانة، لصالح طليقته الفنانة سارة نخلة.

وكان الفنان أحمد عبدالله وطليقته الفنانة السورية سارة نخلة قد تبادلا المحاضر والقضايا في المحاكم خلال الفترة الماضية بعد انفصالهما، حيث اقامت نخلة عدداً من القضايا ضد زوجها السابق أحمد عبد الله محمود وحصلت على أحكام ضده.

كما قضت محكمة جنح أكتوبر، في وقت سابق ببراءة نخلة من تهمة التعدي بالضرب على والدة طليقها أحمد عبدالله ورفضت الدعوى المدنية.

وصدر حكم ضد الفنانة الشعبية بوسي، لصالح طليقها ومدير أعمالها السابق وليد فطين، بعد ثبوت تحريرها عدداً من الشيكات له بدون رصيد، فضلاً عن إخلالها باتفاقات قديمة بينهما، ورفضها إعطاءه مبلغاً مالياً نظير عمله معها كنسبة عن إدارة أعمالها.

كما تقدمت الفنانة منى عبدالغني ببلاغ إلى الشرطة ضد طليقها شريف حافظ سلامة تتهمه بتهديدها بالقتل، وأنه أرسل لها تهديداً بهذا المعنى مع ابنتها إذا لم يتنازل زوجها محمد يسرى عن المحضر الذي حرره ضده.

أيضاً الفنانة علا رامي اختلفت مع زوجها أحمد محمد نور الدين وتطوّر الأمر بينهما إلى درجة أنها اتهمته بالاعتداء عليها بالسباب والشتائم فاستدعته الشرطة حيث نفى توجيه السباب والشتائم، مؤكداً أن ما حدث بينهما مجرد نقاش في خلافات عائلية، لكن علا أكدت أنه ضربها وأصرّت على أقوالها.

الكلمات الدالة