الجمعة - 10 أيار 2024

إعلان

أول تجربة آسيوية لطرابلس الرياضي ضد آلاي أوش

المصدر: "النهار"
أول تجربة آسيوية لطرابلس الرياضي ضد آلاي أوش
أول تجربة آسيوية لطرابلس الرياضي ضد آلاي أوش
A+ A-

يخوض طرابلس الرياضي مشواره الآسيوي الأول في تاريخه عندما يستضيف آلاي أوش من قرغيزستان على ملعب الرئيس رشيد كرامي البلدي بطرابلس الثلثاء الساعة 13:45 في الدور التمهيدي لكأس الاتحاد الآسيوي لـ #كرة_القدم.


وتأهل طرابلس الى الدور التمهيدي للمسابقة القارية بصفته بطلاً لكأس لبنان 2015.
ويطمح الفريق الشمالي الى تلافي مفاجآت الاي أوش الذي يبدو مجهولاً، وهذا الأمر الذي حذر منه مدرب طرابلس السوري نزار محروس صاحب الخبرة الكبيرة في المسابقة حيث أحرز لقبها مع شباب الأردن 2007. وقال محروس أمس في المؤتمر الصحفي: "المشاركة الاولى للفريق في كاس اسيا لها طعم مختلف، المباراة ليست سهلة لان الفريق القرغيزي مجهول بالنسبة الينا وبالتالي ينبغي الحذر... الفريق اللبناني مر بفترة متذبذبة ولكن عملنا على ايجاد الاستقرار واؤكد بان هذه المباراة مهمة بالنسبة للفريق".


في المقابل حث قائد الفريق المدافع الدولي عبد الله طالب زملائه على بإثبات جدارة الفريق بالتأهل الى المسابقة واللعب لرفع اسم طرابلس وناديها".
وسيلتحق الفائز في اللقاء بفرق المجموعة الثالثة مع العروبة العماني وشباب الظاهرية الفلسطيني والقوة الجوية العراقي.
وعلى ملعب صيدا البلدي، يستضيف الوحدة السوري بالاكان التركمانستاني الساعة 14:15. واختار الفريق السوري الملعب الجنوبي بسبب تعذر استضافة المباريات في العاصمة السورية دمشق.
ويلتقي أهلي الخليل الفلسطيني مع خوجاند الطاجيكي على ملعب "دورا" في الخليل. ويلعب الحد البحريني مع في كي الكتريك الباكستاني على ملعب البحرين الوطني بالمنامة. وسيتأهل الفائز الى المجموعة الأولى في الدور الأول مع العهد اللبناني وألتين أسير التركمانستاني وممثل عن الأردن (الوحدات أو الجزيرة).

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم