الجمعة - 10 أيار 2024

إعلان

ألبير رينيه يكشف عن غلاف المجلد السادس والثلاثين لـ "أستيركس"

المصدر: "ليفر إيبدو"
ألبير رينيه يكشف عن غلاف المجلد السادس والثلاثين لـ "أستيركس"
ألبير رينيه يكشف عن غلاف المجلد السادس والثلاثين لـ "أستيركس"
A+ A-

كشف ناشر مغامرات البطل الغاليّ الشهير أستيركس عن غلاف ألبوم "ورق البرديّ الذي يملكه سيزار" والذي سيصدر في الثاني والعشرين من تشرين الأول في ميلوني نسخة في الفرنسيّة.
واختار ناشر أستيركس ألبير رينيه، الطبقة الأولى من برج إيفيل في باريس لكي ينظّم في الثاني عشر من تشرين الأول مؤتمرا صحافيا لإطلاق هذا المجلد ورقمه السادس بعد الثلاثين ضمن السلسلة التي ابتكرها رينيه غوسيني وألبير أوزيردو في 1959 والذي سيكون متوفرا بدءا من الثاني والعشرين من تشرين الأول، علما ان الإطلاق العالمي سيشمل أربعة ملايين نسخة منقولة إلى عشرين لغة.
ووفق جان- إيف فيري وهو كاتب السيناريو الجديد للسلسلة الذي بدأ عمله منذ الألبوم السابق، فإن وسائل التواصل والإعلام "مثلما كانت رائجة خلال تلك الحقبة" ستكون محور هذا العنوان الجديد الذي تولّى ديديه كونراد إنجاز رسومه.
وسيتضمن الألبوم الجديد شخصيات عدة من بينهم بونوس بروموبلوس والمراسل دوبلوميكس فضلا عن روزويفيكس. غير ان الكاتبين والناشر لم يرغبوا في الإفصاح عن مزيد من المعلومات قبل صدور الألبوم خلال أيام قليلة.
إلى اليوم جرى بيع 350 مليون ألبوم من السلسلة في العالم موزعة في 111 لغة ولهجة مختلفة.
وعلى ما يبدو شرع الكاتبان في التحضير للألبوم السابع بعد الثلاثين لـ "أستيريكس" ويمكن أن يصدر في غضون عامين. ووفق كونراد "سيتناول الألبوم ثيمة السفر. ثمة فكرة تراودنا غير انه ينبغي لنا أن نتأكد من أنها صالحة للتطبيق فعلا".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم