الجمعة - 10 أيار 2024

إعلان

"مخلوق" و"المعلمية ما بدا علم" في حرش بيروت وأسواقها

المصدر: "دليل النهار"
"مخلوق" و"المعلمية ما بدا علم" في حرش بيروت وأسواقها
"مخلوق" و"المعلمية ما بدا علم" في حرش بيروت وأسواقها
A+ A-

في إطار "مهرجان بيروت لعروض الشارع" (بدعوة من زيكو هاوس)تقدم فرقة "تريفلي" السويسرية عرضا بعنوان "مخلوق"، السادسة مساء الجمعة 9 تشرين الأول في حرش بيروت، والسادسة مساء السبت 10 تشرين الأول في أسواق بيروت.


أما راوية الشاب وأنطوان بوغيي (لبنان/ فرنسا) فيقدمان عرضا بعنوان "المعلمية ما بدا علم"، الثانية عشرة ظهر السبت 10 تشرين الأول في أسواق بيروت.
"مخلوق" عرض شارع راقص يستلهم "فن إعادة التدوير"، في الملابس والأدوات المسرحية عبر مزيج من الفولكلور وتصميم الأزياء الراقي.
جوزف تريفلي فنان حائز جوائز عديدةومعروف عالمياَ في الرقص الكلاسيكي والحديث، والمسرحيات والغناء والكلاكيت والرقص الشعبي الهنغاري. وسيعطي جوزف تريفلي للسنة الثانية على التوالي ورشة رقص، وذلك يوم السبت 10 تشرين الأول، في زيكو هاوس، من العاشرة صباحاَ حتى الأولى بعد الظهر.
أما "المعلمية ما بدا علم"، فتتحدث عن دلال إمراة أعمال عالمية متخصصة ببيع الأدوات المنزلية. وهي مدينة بنجاحها الى تسويقها "محرض العضلات الألكتروني بلا حركة".
أنطوان بوغيي ممثل كوميدي ومخرج فرنسي مستقر في بيروت. تدرب في المدرسة الدولية للمسرح LASSAAD (بروكسل) ، يتعاون منذ أكثر من 10 أعوام مع العديد من الفنانين والفرق العالمية.
راوية الشاب لبنانية، خريجة مسرح في الجامعة اللبنانية. شاركت في العديد من المسرحيات ولعبت أدوارارئيسية في السينما.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم