السبت - 11 أيار 2024

إعلان

"إل جي" استعرضت أحدث حلولها لخلق حياة أفضل في مجال الأجهزة المنزلية

المصدر: بيان صحافي
A+ A-

كشفت شركة "إل جي إلكترونيكس" خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية في أوروبا "IFA 2014"، عن مجموعة من منتجاتها المتنوعة التي برهنت من خلالها مدى انسجام هذه الإلكترونيات الاستهلاكية والأجهزة المنزلية وادماجها في حياة الناس اليومية. وتحت شعار "الابتكار من أجل حياة أفضل"، اتخذت "إل جي" لنفسها مكانة العلامة التجارية التي تقدّمُ تجربة استخدام ذكية ومعاصرة لكامل منتجاتها من هذا الخط الإنتاجي.


وفي تعليق له على هذا الشأن، قال نائب الرئيس التنفيذي لشركة "إل جي إلكترونيكس" ورئيس المبيعات العالمية والتسويق لديها واين بارك: " نظراً إلى أنَّ الناس يرغبون في اقتناء التكنولوجيات في منازلهم وكلّ أماكن وجودهم في مختلف الأوقات على الرغم من انعكاسات ذلك على خلق مزيد من التعقيد، فقد سعت "إل جي" إلى تقديم تشكيلة واسعة من ابتكاراتها الأكثر تقدماً والتي صُممت بهدف خلق حياة أفضل وأكثر ملاءمة وراحة للناس حول العالم باستخدام التكنولوجيا السهلة".
وقدمت "إل جي" خلال المعرض أول جهاز تلفاز "OLED" منحنٍ في العالم بدقة "4K"، الذي يقدّم أفضل تقنيات العرض المتوفرة حالياً، وأضخم تلفاز بشاشة OLED ألترا فائقة الوضوح المنحنية بقياس 77 بوصة، وتلفاز OLED المنحني قياس 55 بوصة المرصع بمجوهرات شواروفسكي، فضلاً عن مجموعتها المتكاملة من أجهزة التلفاز "ألترا" فائقة الوضوح التي تقدم صوراً عالية الجودة وقدرات ذكية من مختلف الأحجام والقياسات الخاصة بالشاشات والمتضمنة قياسات 49، و55، و65، و79، و84، و98، فضلاً عن 105 بوصة والمصممة كلّها بالاعتماد على نظام "webOS Smart+" .
وقد فاجأت "إل جي" الجمهور خلال المعرض بالكشف عن أول تلفاز بدقة (8K) (7680x4320) بقياس 98 بوصة، مقدمةً خلاله 16 ضعف الدقة الكاملة من الوضوح العالي، و4 أضعاف الدقة في أجهزة التلفاز التقليدية بدقة "4K".
وفي ما يتعلق بتشكيلتها من المنتجات الإلكترونية القابلة للارتداء، فقد قدمت "إل جي" ساعة "G Watch R" الأولى من نوعها في العالم من حيث شاشة العرض البلاستيكية اللمسية نوع P-OLED بمساحة إظهار تستحوذ على نسبة 100% من وجه الساعة، إلى جانب معاصم KizON للأطفال المصممة لمتابعة طلبة مرحلة ما قبل المدرسة والمرحلة الابتدائية عبر الهواتف الذكية ولتقديم معلومات دقيقة بالوقت الحقيقي حول أماكن وجودهم.
أما بالنسبة إلى هواتفها الذكية، فقد عرضت "إل جي" آخر ابتكاراتها من هواتف سسلسلة G3 بما فيها هاتف G3 Beat، وهاتف G Vista، بالإضافة لهاتف "G3 Stylus".
واستعرضت مجموعة من أجهزتها المنزلية الذكية الاستثنائية القادرة على التحدث والتراسل مع مستخدميها، والتي تسهل تنفيذ الأعمال المنزلية ومتابعتها ومراقبتها عن بعد، بالاعتماد على خدمتها المبتكرة "HomeChat™"، هذا فضلاً عن التوفير في الطاقة، ومن أهمها سلسلة مكانس"CordZeroTM" التي تجمع بين مزايا مكنسة "HOM-BOT" الكهربائية الآلية وCordZeroTMالخاصة بتنظيف الأسرة والمراتب، وثلاجاتها الموفرة للطاقة والعملية والأكثر هدوءاً وقدرة على الاحتفاظ بنضارة الأطعمة والمشروبات بفضل تقنية "No Frost" الحاصلة على تصنيف "A+++" الأعلى في أوروبا لتقليلها استهلاك الطاقة، فضلاً عن غسالاتها القادرة على إكمال دورة غسيل كاملة في دقائق معدودة لا تتجاوز 49 دقيقة والحاصلة أيضاً على تصنيف "A+++" الأعلى في أوروبا لتقليلها استهلاك الطاقة بفضل اعتمادها على تقنية "TurboWash™".
واختتمت "إل جي" مشاركتها في المعرض باستعراض استوديو "إل جي"، وهو النموذج المثالي لمطابخ الأوروبيين من حيث تصميمه الذي يلبي كل المتطلبات العصرية من أجهزة الثلاجات والأفران الكهربائية وغسالات الصحون وغيرها.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم