مراهقة مصرية تتصدّى لمحاولة الاعتداء عليها: التفاصيل الأمنية

15 تموز 2019 | 14:52

المصدر: "النهار"

الاعتداء (تعبيرية).

قبضت قوات الأمن المصرية على مراهقة تبلغ من العمر 15 عاماً، بتهمة قتل سائق بعدة طعنات قاتلة، للدفاع عن نفسها بعدما حاول اغتصابها.

وتحقق نيابة الطفل بالجيزة مع مراهقة أنهت حياة سائق ميكروباص حيث ذبحته وسدّدت له عدة طعنات بعدما راودها عن نفسها بصحراء العياط، وسلمت نفسها لمركز الشرطة.

وكانت الفتاة حاولت التحدّث مع السائق لاسترداد هاتف فقدته صديقتها معه في سيارته الأجرة أثناء استقلالها، إلا أنّ السائق استدرج الفتاة ودخل إلى طريق جبلي وأظهر سكيناً وهدّدها به وحاول الاعتداء جنسياً عليها، فادعت موافقتها وما إن ترك السكين من يده، تناولته وعاجلته بطعنة في الرقبة وخرجت من السيارة هاربة، إلا أنه كان لا يزال حياً فلاحقها وحاول الإمساك بها وسددت له عدة طعنات قاتلة.

وتوجهت الفتاة على الفور إلى قسم الشرطة لتسليم نفسها، حيث أفادت التحريات الأولية أنّ مسؤولي مركز العياط في الجيزة فوجئوا بالفتاة تدخل إلى المركز وتحمل سكيناً وملابسها ملطّخة بالدماء، واعترفت بأنها قتلت شاباً حاول اغتصابها وهدّدها بالسكين.

ومثلت المراهقة أمام نيابة الطفل للإدلاء بأقوالها، مؤكدة أنها لم تقصد قتله وإنما حاولت الهروب من الاعتداء عليه، إلا أنه حتى بعدما تلقى الطعنات الأولى حاول الإمساك بها مجدداً لتضطر لذبحه بطعنات قاتلة.

الحراك إلى أين؟

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard