الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

تصميم "فايسبوك" الجديد لا يلقى إعجاب المستخدمين!

المصدر: "ميرور"
تصميم "فايسبوك" الجديد لا يلقى إعجاب المستخدمين!
تصميم "فايسبوك" الجديد لا يلقى إعجاب المستخدمين!
A+ A-

أعلن #فايسبوك في مؤتمره خلال الإسبوع الماضي عن إعادة تصميم جديدة لتطبيقه على أجهزة IOS وأندرويد . وبالفعل فقد بدأ "فايسبوك" في طرح "FB5" - وهو تصميم جديد يزعم أنه أبسط وأسرع، ولكنه لم ينل استحسان المستخدمين.

وعلى الرغم من أن التغييرات ليست جذرية للغاية، إلا أن العديد من المستخدمين توجهوا إلى تويتر لتقديم شكوى بشأن إعادة التصميم.

وبحسب صحيفة "ميرور" فقد قال أحد المستخدمين: "هل يظن أحد أن تصميم "فايسبوك" يتضمن القليل من الغرابة؟"، وأضاف آخر: "ماذا حدث لفايسبوك الخاص بي؟ أنا لا أحب التصميم الجديد، يرجى تغييره مرة أخرى"، ووصف آخرون التحديث بأنه "قبيح" ، حتى إن أحدهم ذهب إلى حد وصفه بالبشع.



ويركز التصميم الجديد على المجموعات، كجزء من جهود "فايسبوك" للتركيز على المجتمعات، وفي الجزء العلوي من التطبيق ، يمكنك الآن العثور على شريط من الأدوات المصغرة، بما في ذلك موجز الأخبار والأشخاص الذين قد تعرفهم والمجموعات ومقاطع الفيديو والإشعارات.


وعند الضغط على أداة المجموعات، سيتم نقلك إلى علامة تبويب جديدة، حيث يمكنك رؤية مجموعاتك، واستكشاف اقتراحات أخرى.

وأوضح "فايسبوك: "تعرض علامة التبويب الآن خلاصة مخصصة للنشاط في جميع مجموعاتك، وأداة الاكتشاف الجديدة مع التوصيات المحسّنة تتيح لك العثور بسرعة على المجموعات التي قد تهتم بها".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم