الثلاثاء - 14 أيار 2024

إعلان

رقم قياسي والصدارة والعودة للتهديف... صلاح ينتفض أمام ساوثمبتون

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
رقم قياسي والصدارة والعودة للتهديف... صلاح ينتفض أمام ساوثمبتون
رقم قياسي والصدارة والعودة للتهديف... صلاح ينتفض أمام ساوثمبتون
A+ A-

قاد نجم المنتخب المصري #محمد_صلاح #ليفربول الإنكليزي إلى الفوز على ساوثمبتون (3-1)، بعدما أحرز الهدف الثاني في الدقائق الأخيرة، خلال المباراة التي أقيمت ضمن المرحلة 33 من #الدوري_الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وحقق صلاح مكاسب عدة من وراء فوز ليفربول، بعد تقدم ساوثمبتون من طريق شين لونغ في الدقيقة 8 قبل أن يعادل "الريدز" من طريق نابي كيتا في الدقيقة 36، وفي الدقيقة 80 نجح صلاح في تسجيل الهدف الثاني بعد مجهود فردي رائع فيما سجل البديل هاندرسون الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة 86، ليخطف الريدز النقاط الثلاث، ويعتلي صدارة الدوري الإنكليزي موقتا برصيد 82 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن فريق مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 80 نقطة، وللأخير مباراة مؤجلة.

ونجح الفرعون المصري في الوصول للهدف رقم 50 مع ليفربول في مباريات الدوري الإنكليزي الممتاز، ليحقق رقماً قياسياً جديداً بكونه أسرع لاعب في تاريخ الريدز يصل إلى 50 هدفاً.

كما تمكن محمد صلاح من كسر سلسلة صيامه عن التهديف التي استمرت 8 مباريات متتالية مع ليفربول، قبل أن ينجح في زيادة حصته التهديفية بالموسم الحالي من بطولة الدوري الإنكليزي إلى 18 هدفاً، لينفرد بالمركز الثاني في صراع الهدافين بفارق هدف خلف سيرجيو أغويرو لاعب مانشستر سيتي.

أحد المكاسب الذي حققها محمد صلاح من مباراة ساوثمبتون كان الخروج من دائرة الانتقادات التي طالته من الجماهير خلال الفترة الماضية، واتهامه بتراجع مستواه.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم