الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

الحريري في "دار العجزة": "الله يقدّرنا على عمل الخير" (صور)

الحريري في "دار العجزة": "الله يقدّرنا على عمل الخير" (صور)
الحريري في "دار العجزة": "الله يقدّرنا على عمل الخير" (صور)
A+ A-

زار رئيس مجلس الوزراء سعد #الحريري، اليوم، "دار العجزة الإسلامية" في منطقة الطريق الجديدة، لمناسبة #عيد_الأم حيث كان في استقباله رئيس مجلس العمدة الدكتور محمود فاعور واعضاء المجلس والقيمين على الدار. وجال الحريري على أقسام الدار مصافحاً النزلاء، واطلع على أوضاعهم، وقدّم إليهم الورود البيضاء للمناسبة والتقط الصور التذكارية معهم.

وأشار الحريري في كلمته إلى أنّ "هذه المؤسسة هي من المؤسسات التي كان الوالد الرئيس الشهيد رفيق الحريري يرعاها ويتابعها، ونحن سنكمل مسيرته بإذن الله، فهذا الأمر واجب إنساني ووطني بالنسبة الي، وإيمان بهذه المؤسسة والعمل الذي تقوم به من رعاية ضرورية جدا للمواطن الذي يبلغ هذا الحد من العمر وهو في حاجة الى رعاية واهتمام"، مؤكّداً أنّ "ما تقومون به من عمل إنساني مهم جداً ومؤثر، وأريد أن أشكركم جميعا، خصوصاً بمشاركة هذا العدد من السيدات إلى جانبكم وهذا أمر جيد جداً".

وأكّد أنّه "سأكون إلى جانبكم دائما كدولة وكسعد الحريري، مخاطباً الجميع: "الله يقدرنا ويقدركم على عمل الخير".

من جهته، رحّب فاعور بزيارة الحريري، مشيراً إلى أنّ هذا اليوم هو "يوم السعد، لأنّك تشاركنا مسؤولياتنا في الدار، وفي مشاركتنا بالغداء الذي أقامته زوجة السفير المصري في لبنان".

وتوجه فاعور إلى الحريري بالقول: "نحن معك يا دولة الرئيس، ظالماً أو مظلوماً، ولكن أنت ليس ظالماً وإن شاء الله لن تكون مظلوماً، نحن معك بالسراء والضراء، وهذا واجب وطني وإنساني وعاطفي ولن نتأخر عن الوقوف الى جانبك في أي لحظة"، متمنّياً أن "تبقى في همتك ونشاطك ويوفقك الله في مسؤولياتك".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم