الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

نوال الزغبي لـ"النهار": بعض الناس يعانون أمراضاً نفسية (فيديو)

المصدر: "النهار"
سارة عبدو
نوال الزغبي لـ"النهار": بعض الناس يعانون أمراضاً نفسية (فيديو)
نوال الزغبي لـ"النهار": بعض الناس يعانون أمراضاً نفسية (فيديو)
A+ A-

إرضاء كافة الأذواق غاية لا تُدرك، وهي تسعى جاهدةً لتحقيقه من خلال غنائها، "ماذا يريد الفنان سوى إرضاء أذواق الناس؟!، وإلاّ ليغنّي بمفرده"، تقول النجمة الذهبية #نوال_الزغبي في حديثٍ مصوّر لـ"النهار"، في احتفالية إطلاق الألبوم الخامس في تاريخ تعاونها مع شركة "#روتانا" للمرئيات والصوتيات، "كده باي".

وعمّا أغراها للتوقيع من جديد مع "روتانا"، قالت الزغبي: "روتانا إغراء بحدّ ذاتها، فهي شركة تُغري أي فنان، كيف أنا؟ أنا ابنة هذه الشركة، وليست المرة الأولى التي أتعاون معها فيها، "بروح وبرجع، بروح وبرجع"، تقول ممازحة.

وفي معرض الحديث عن العالم الافتراضي الذي أتاح لجميع الناس نشر أفكارهم وتعليقاتهم سواء كانت إيجابية أم سلبية، وعمّا إذا كانت تتأثّر بالحملات التي يقودها روّاد هذا العالم والتي تزيد بدورها من توتّر العلاقات بين النجمات، قالت: "على "السوشيل ميديا" أشخاص من أصحاب القلوب البيضاء و"فِكرهم يوزن بلد"، وآخرون يعانون أمراضاً نفسية وهم تافهون!"، لافتةً إلى أن أفكار هؤلاء تنمّ عن جهل كبير، ويصدّقها من يشبههم، فليس كل ما يُكتب في هذه المواقع حقيقياً، وقلّة هي التي تتميّز بالأمانة، والبعض يكتب الأكاذيب ويروّجها. وأضافت: "أحب الشخصيات "الثقيلة" التي تُغنِي العالم الافتراضي، أما المرضى النفسيون الذين يقودون حملات مُغرضة ويتعرّضون لشخصي بالمضايقات، فأبادلهم بالحظر Block".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BuyS4juAwFT]]

وفي وقتٍ بدأت فيه التسريبات تنتشر حول أسماء النجوم الذين سيشغلون مناصب تحكيمية في المواسم الجديدة من برامج اكتشاف المواهب، سألنا نوال عمّا إذا كنّا سنشهد حضورها التحكيمي في الجدولة المقبلة، فردّت: "انتهى زمن هذه البرامج، "خَلص خلصو..."، أما زلتم تتابعون هذه البرامج؟"، مضيفةً: "تحتاج الخطوة إلى تفكير إذ إنني أجدها موضة قديمة".

شاهدوا أيضاً: كلمات في حبّ نوال الزغبي... "الذهب بيضلّ ذهب"

[[embed source=annahar id=4201]]

[email protected]

Twitter: @Saranewsy

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم