كلمات في حبّ نوال الزغبي... "الذهب بيضلّ ذهب" (فيديو)

6 آذار 2019 | 22:41

المصدر: "النهار"

سالم الهندي يتوسّط نوال الزغبي ونجوى كرم.

تنظر إلى المرآة لترى المظهر، وتنظر إلى الماضي فترى الجوهر... ألبومها يحمل الرقم 15، رقم القوة، وقد تحدّت نفسها فيه، نفسها التوّاقة لمن يحدّثها عن المستقبل، ومن يحدثها عن أمجاد الماضي.

عادت من خلال "كده باي" إلى منزلها، شركة "روتانا" للمرئيات والصوتيات، لتنتج خامس ألبوماتها الغنائية، ألبوم "كلّه حب في حب"، غنّته النجمة الذهبية #نوال_الزغبي، وجاء تاريخ "عيد الحب" الأنسب لإصداره.

احتفالاً بعودتها إلى أحضان الشركة، أقامت "روتانا" احتفالية ضخمة على شرفها حملت عنوان "احتفالية كده باي"، تيمّناً باسم ألبومها الأخير، وحضرتها نخبة من نجوم الفن، وبين الحضور الفنانات #نجوى_كرم و#ماغي_بوغصن وشكران مرتجى. كما حضرت ابنتها تيا الاحتفال برفقة والدَي نوال، وخصّت كاميرا "النهار" بـ "كلمة حبّ" لوالدتها، باركت لها فيها على صدور ألبومها، وأشارت إلى أنها سعيدة جداً لنجاحاتها، مؤكدة أن الألبوم أعجبها بشدة.

"نوال الدهب"، لقب أطلقه عليها المدير التنفيذي لإدارة الشؤون الفنية في "روتانا" طوني سمعان، متوقّعة في حديثها مع "النهار" أن يكون مستقبلها مع الشركة ذهبياً.

sara.abdo@annahar.com.lb

Twitter: @Saranewsy

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard