الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

بالفيديو: أم مصرية تخاطر بحياة ابنها من اجل مفتاح

بالفيديو: أم مصرية تخاطر بحياة ابنها من اجل مفتاح
بالفيديو: أم مصرية تخاطر بحياة ابنها من اجل مفتاح
A+ A-

ألقت الأجهزة الأمنية المصرية القبض على أم خاطرت بحياة ابنها من أجل البحث عن مفتاح المنزل، وأحالتها للنيابة العامة التي ستتولى التحقيق معها اليوم السبت، في واقعة خطفت أنفاس المصريين وأثارت قلقهم ورعبهم.

ويكشف الفيديو الذي انتشر بكثافة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كيف عاقبت الأم المصرية طفلها بعد أن نسي مفتاح الشقة التي تقيم فيها الأسرة وتقع بالطابق الثالث بالخارج، وطالبته بالقفز إلى الشقة المجاورة، لفتح الشقة والحصول على المفتاح، وسط صراخ واستغاثة الطفل بأنه لا يستطيع الحفاظ على توازنه وسيقع، ووسط صيحات الجيران بأن الطفل معرّض للسقوط.

وبعد مطالبة مغرّدين البحث عن السيدة ومعرفة بياناتها لتقديمها للمسؤولين بوزارات الداخلية والتضامن والمجلس القومي للطفولة، لمعاقبتها واتخاذ الإجراءات القانونية ضدها، تقدّم المجلس القومي للطفولة والأمومة بالشكر للسلطات المصرية بعد القبض على الأم.

وأطلق المجلس القومي للطفولة والأمومة بياناً عبر صفحته الرسمية في "فيسبوك"، وجّهت فيه الدكتورة عزة العشماوي، الأمين العام للمجلس القومي للطفولة والامومة، الشكر للمستشار نبيل صادق، النائب العام، ورجال الداخلية، ومباحث 6 أكتوبر، لسرعة تدخلهم والنجاح في القبض على سيدة واقعة "طفل البلكونة".

وأضاف البيان، "أشارت العشماوي إلى أنه فور تقدم المجلس القومي للطفولة والامومة ببلاغ للنائب العام، مساء أمس، سارعت أجهزة الأمن للقبض على السيدة المذكورة ونجحت في إلقاء القبض عليها، وجار عرضها على النيابة المختصة والتي ستباشر التحقيقات. وأكدت العشماوي على سرعة استجابة مكتب النائب العام، ورجال الداخلية، لجميع البلاغات التى يتقدم بها المجلس القومي للطفولة والامومة لحماية الأطفال المعرضين للخطر، مشيدة بما اتخذ من إجراءات سريعة في واقعة "طفل البلكونة"ّ".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم