نتفليكس ترفع أسعار اشتراكاتها!

16 كانون الثاني 2019 | 15:43

المصدر: "سي ان ان"

  • المصدر: "سي ان ان"

نتفليكس - (أ ف ب)

يبدو أن خدمة مشاهدة محتوى الفيديو #نتفليكس ستشهد ارتفاعاً في أسعار اشتراكاتها حول العالم، اذ أعلنت الشركة عن رفع أسعارها في الولايات المتحدة حيث تنوي الشركة الاستثمار بشكل كبير في البرامج الجديدة.

وبحسب ما أوردته شبكة " سي أن أن" فستزيد أسعار الاشتراكات الجديدة بمقدار 1 دولار الى 2 دولارين، فمثلاً سيزداد اشتراك الـ 11 دولارًا إلى 13 دولاراً شهريًا، وسوف يرتفع الاشتراك الذي يبلغ 8 دولارات إلى 9 دولارات، أما اشتراك الـ 14 دولاراً فسيرتفع إلى 16 دولاراً في الشهر.

وسيطبق رفع الأسعار على جميع الأعضاء الحاليين على مدى الأشهر القليلة المقبلة، وسيفرض السعر الجديد على الأعضاء الجدد فوراً.

ويعتمد المحتوى الذي تقدمه نتفليكس على الميزانية التي تضعها الشركة لإنتاج محتوى خاص بها أو شراء محتوى من استوديوات أخرى مما يتطلب ارتفاعاً مستمرا بالتكاليف.

وكانت نتفليكس قد أنفقت في السنوات القليلة الماضية مليارات الدولارات على محتوى جديد، وهي أنفقت 8 مليارات دولار على الأقل في العام الماضي وذلك بناء على توقعات الشركة الخاصة في العام 2017.

وتوقعت الشركة في الخريف الماضي أن يقفز عدد المشتركين في جميع أنحاء العالم إلى 147 مليوناً عندما تبلغ الأرباح القادمة. وسوف تكشف نتفليكس المزيد عن أرقام الاشتراكات الأخيرة الخاصة بها يوم الخميس عندما تقوم بالإبلاغ عن الأرباح.

وبما أن الأسعار ارتفعت في الولايات المتحدة، فإن معظم الدول المجاورة تأثرت بذلك. كما أنه من المتوقع أن تستمر هذه الزيادة خلال الأسابيع القادمة لتصل الدول الأوروبية والشرق الأوسط وجنوب وشرق آسيا وغيرها من مناطق عمل الخدمة.

إقرأ ايضاً: كيف ستؤثر ميزة "القصص" على قواعد الإعلانات هذا العام!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard