بالفيديو: تعرفوا إلى تلفاز LG SIGNATURE OLED TV R الجديد كلياً: أول تلفاز قابل للطي في العالم

8 كانون الثاني 2019 | 13:21

المصدر: "ذا فيرج"

  • المصدر: "ذا فيرج"

في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2019 في مدينة لاس فيغاس.

انطلق اليوم معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2019 في مدينة لاس فيغاس الأميركية، حيث بدأت الشركات التقنية الكبرى بالكشف عن أحدث منتجاتها وإبهار الحضور بها.

ومن بين التقنيات المميزة والمبهرة حقاً في هذا المعرض هو التلفاز الجديد الذي كشفت عنه شركة LG الكورية العالمية، حسث أزاحت الستار رسمياً عن أول تلفزيون تجاري قابل للطي في العالم وأطلقت عليه اسم LG SIGNATURE OLED TV R، وأوضحت عن حرف الـ R في آخر الاسم هو اختصار لكلمة Rollable .

ويتميز هذا التلفاز الجديد بشاشته الـ OLED المرنة كلياً، والتي عملت على تطويرها LG لسنوات، ويمكن لهذا التلفاز الاختباء في القاعدة عندما لا يكون قيد الاستخدام علمًا أن شركة LG ذكرت بأن هذه الشاشة تخرج من القاعدة بشكل كامل في غضون 14 ثانية، وهي تستغرق نفس المدة الزمنية للإختباء في القاعدة عندما لا تكون قيد الاستخدام.

ليس هذا وحسب، فقد وفرت شركة LG أيضاً في تلفازها الجديد LG SIGNATURE OLED TV R للمستخدمين إمكانية فتح الشاشة جزئياً من أجل المهام التي تتطلب جزءاً صغيراً من الشاشة. وقالت LG الى أن الهدف الأساسي من هذا التصميم هو تحرير المزيد من المساحة في منازل العملاء من خلال جعل الشاشة غير مرئية عندما لا تكون قيد الاستعمال.


إقرأ ايضا: مستقبل السيارات سيتغير: تويوتا تعرض نموذجاً أولياً لسيارتها الطائرة!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard