مستقبل السيارات سيتغير: تويوتا تعرض نموذجاً أولياً لسيارتها الطائرة!

8 كانون الثاني 2019 | 12:59

المصدر: "الدايلي ميل"

  • المصدر: "الدايلي ميل"

سيارة تويوتا الطائرة.

من المرجح أن تحتل نماذج السيارات الطائرة مركز الصدارة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2019 في لاس فيغاس هذا الأسبوع.

وعلى الرغم من العقبات الهائلة حول السلامة والتكلفة، فإن المنافسة العالمية لتطوير السيارات الطائرة بدأت تكتسب بسرعة. ومن بين الابتكارات التي ستعرض في الحدث التكنولوجي السنوي، ستكون التصاميم من شركة NFT الناشئة، ونسخة مصغرة من سيارة #تويوتا الطائرة.

وبحسب صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية، يبني متطوعو مجموعة Cartivator المدعومون من تويوتا سيارة Skydrive الطائرة في اليابان، التي سيعرض نسخة مماثلة لها في CES 2019، وهم يسعون لاستخدامها عند إشعال الشعلة في افتتاح الألعاب الأولمبية في طوكيو في العام 2020.

تعمل العديد من الشركات، بما في ذلك شركة "أوبر" والشركات الناشئة المدعومة من شريك غوغل المشارك "لاري بيج" على طائرات بدون طيار تحمل أشخاصًا أو مركبات طيران مشابهة.

كما تعمل كبرى الشركات الدولية، بما في ذلك شركة أوبر، وأمازون، وأيرباص لصناعة الطائرات الأوروبية، على المركبات، التي تقول إنها يمكن أن تساعد في الحد من حركة المرور والمساعدة في الاستجابة للطوارئ في حالات الكوارث.

إقرأ ايضاً: احذروا هذه الخدعة الخطرة على "واتساب"!

مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard