ما هي الطريقة المناسبة لوضع أضواء عيد الميلاد؟

17 كانون الأول 2018 | 18:36

المصدر: "الإنديبندنت"

  • المصدر: "الإنديبندنت"

أضواء عيد الميلاد.

عيد الميلاد هو موسم الاحتفالات، لكنه أيضًا مرادف الكوارث في اللحظة الأخيرة، والحجج العائلية، والجدل الدائر حول كيفية تزيين شجرة عيد الميلاد، بحسب موقع "الإندبندنت" البريطاني. إليكم كل ما تحتاجون إلى معرفته، وفقًا للخبراء.

قبل أن تشتري أضواء عيد الميلاد، من الضروري أن تفكر أولاً في نوع الشجرة التي تريدونها في منزلكم.

أضواء عيد الميلاد.

يوضح روسيل نيو، مصمم الأزهار في منزل كليفدين حيث كانت دوقة ساسكس تقيم في الليلة التي سبقت زفافها: "الأضواء البيضاء معاصرة أكثر، في حين أن الأبيض الدافئ أكثر تقليدياً، ويخلق جواً مريحاً".

يجب أيضًا أخذ طول الشجرة وعرضها بعين الاعتبار. عندما تكون الشجرة صغيرة، يجب شراء أضواء صغيرة أمّا بالنسبة للشجرات الكبيرة، يجب اختيار المصابيح الكبيرة بطبيعة الحال.

أضواء عيد الميلاد.

أمّا بالنسبة إلى طريقة وضعها، معظم الناس يبدأون من الأسفل إلى الأعلى. وإذا كان السلك فائضاً، إبدأ من الأعلى إلى الأسفل، وإضاءتها عند تعليقها على الشجرة. يجب أيضًا الابتعاد عنها بين الحين والآخر خلال التزيين وتقييم التصميم وتعديله.

أمّا المشكلة الأكثر إزعاجاً في أضواء شجرة عيد الميلاد، فهي العثور على مصباح لا يعمل. يمكنك دائمًا تغطيته بالمزيد من الزينة أو إعادة ترتيب السلك.

زينة عيد الميلاد.

وعندما يتعلق الأمر بتوضيب الأضواء، ليس هناك أسوأ من دفعها إلى العلبة وتركها حتى العام المقبل. ونتيجة لذلك، يقول برادلي: "بعد إزالة السلك، يجب لفه حول قطعة كرتون صغيرة، ثم وضعه في العلبة".

اليسا في "النهار": تكشف اسراراً وتبوح



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard