السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

إنفانتينو يدافع عن نفسه

المصدر: "موندو ديبورتيفو"
إنفانتينو يدافع عن نفسه
إنفانتينو يدافع عن نفسه
A+ A-

اتهم الاتحاد الدولي لكرة القدم (#فيفا) برئاسة #جياني_إنفانتينو و"الكونميبول" بممارسة ضغوط على نادي #بوكا_جونيورز من أجل خوض المباراة المرتقبة أمام ريفر بلايت، في إياب نهائي كأس ليبرتادوريس.

وتأجلت المباراة أكثر من مرة، إلى أن وصلت إلى القرار الأصعب بإرجائها حتى إشعار آخر، بعد الأحداث المؤسفة التي شهدتها، السبت الماضي.

ودافع إنفانتينو عن نفسه، قائلاً: "هناك سلسلة من الشائعات الكاذبة التي نشرت، أنا لم أطلب أبداً خوض المباراة في أي وقت كان. ولم أهدد أي شخص بعقوبات تأديبية في حال عدم خوض المواجهة. القرارات التي تؤخذ في ما يتعلق بهذه المباراة من صلاحية كونميبول فقط"، وفق ما نقل موقع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية.

وأعلن اتحاد كرة القدم الأميركي الجنوبي عن إرجاء مباراة الإياب حتى إشعار آخر، في آخر تبعات اعتداء مشجعي ريفر بلايت على حافلة بوكا جونيورز وهي في طريقها إلى ملعبهم لخوض اللقاء، الذي كان مرتقباً السبت.

وكانت مباراة الإياب لنهائي المسابقة، التي توازي بأهميتها دوري أبطال أوروبا، مقررة السبت على ملعب ريفر بلايت، بعد تعادل الفريقين 2-2 في مباراة الذهاب على ملعب بوكا في 11 تشرين الثاني الجاري.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم