السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

والدة سعد المجرّد ترفض مقاضاة قناة تونسية سخرت منه... "بعيدة عن ثقافة الحقد"

A+ A-

انتشر منذ أيام خبر مفاده أن والدة الفنان المغربي #سعد_المجرد نزهة الراكراكي تنوي مقاضاة قناة "الحوار" التونسية التي قدّمت مشهداً تمثلياً ساخراً لجلسة محاكمة ابنها، الذي ظهر مقيّداً بالسلاسل الحديدية بطريقة مهينة، ليُصدر الحكم عليه بالسجن عشرين سنة.

ونفت الفنانة المغربية سناء عكرود رفع عائلة المجرد أي دعوى وذلك عبر حسابها في "إنستغرام"، ووجّهت انتقاداً للقناة التي تعرّضت بالسخرية للفنان المغربي، حيث كتبت :"استثمروا في الحب، ومن لم يستطع إليه سبيلاً فليستثمر في الصمت". وأضافت: "هناك إعلام هجين همّه السبق، أفرزته ثقافة الفضائح اللقيطة، برامج هزيلة تقتات على بقايا الولائم وتدخن ما رمي من أعقاب سجائر. لديها غصة وعقدة واحدة: المغرب. هناك من يروج لخبر عن دعوى غريبة رفعتها والدة سعد المجرد الحاجة نزهة الركراكي ضد برنامج تونسي، خبر عار من الصحة، لأن هذه العائلة الفنية بعيدة كل البعد عن ثقافة الحقد والكيل بمكيالين".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BojcLz_jp8v/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=jevxlnn191x1]]

وفي أول تصريح له حول قضية المجرد، قال المحامي جون مارك فيديدا إن "موكله يعيشُ وضعاً نفسياً صعباً داخل السجن الذي وضع فيه ومنهار جراء الاعتقال الاحتياطي بانتظار البت في قضيته"، مضيفاً أنه زاره في السجن ووجده كئيباً وحزيناً بسبب قرار السجن من محكمة الاستئناف ومعترض على قرار سجنه. وفق ما نشره موقع "هسبريس" المغربي.

من جهة أخرى، نشر مدير أعمال المجرد كريم أبي ياغي بياناً توضيحياً في حسابه عبر "إنستغرام" أوضح فيه أنه "حتى الآن لم يصدر أي حكم في ملف المجرد سواء في قضيته الاولى في باريس أو الثانية في سان تروبيه". وختم قائلاً: "سعد المجرد ينفي جملة الاتهامات الموجهة إليه"، مجدداً مقولة: "المتهم بريء حتى تثبت إدانته".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bn7CjF6Bg5c/?taken-by=karim_abi_yaghi]]

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم