الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

الظهور الأول لسعد المجرّد بعد خروجه من السجن... ومحاميه يفجّر مفاجأة (فيديو)

الظهور الأول لسعد المجرّد بعد خروجه من السجن... ومحاميه يفجّر مفاجأة (فيديو)
الظهور الأول لسعد المجرّد بعد خروجه من السجن... ومحاميه يفجّر مفاجأة (فيديو)
A+ A-

تداول روّاد موقع "انستغرام" فيديو زعموا أنه التقط من أمام المحكمة لحظة إطلاق الفنان المغربي #سعد_المجرّد، بعد احتجازه لأيام في السجون الفرنسية إثر اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية ليل السبت - الأحد في منطقة سان تروبيه في باريس. 

ويوثّق الفيديو احتشاد محبّي المجرّد حوله ويظهر مدى سعادتهم بلقائه، حيث سارعوا لالتقاط الصور والفيديوات القصيرة معه، وسط أجواء احتفالية عمّت الشارع المؤدّي للمحكمة الفرنسية.

والجدير ذكره أن المجرّد أخلي سبيله بكفالة مالية وهو تحت المراقبة وغير مسموح له بمغادرة البلاد.

وفاجأ محامي المجرد جون مارك الجميع بتقديم الإفادة الكاملة، التي أدلى بها موكله إبان التحقيقات التي استمرت 6 ساعات، وأكّد نفي موكّله التهم كافة الموجّهة إليه، راوياً تفاصيل ما حدث في ليلة الأحد الماضي بأحد النوادي الليلية في سان تروبيه جنوبي فرنسا، على لسان سعد، قائلاً: "المجرد تعرف إلى الفتاة الفرنسية فى أحد الملاهي الليلية وعرض عليها أن ترافقه إلى غرفته في الفندق الذي كان يقيم فيه برضاها، ليتوافق الطرفان على إقامة علاقة جنسية "رضائية" – بحسب وصفه – من دون وجود أي دليل على تعنيف أو ضرب أو اغتصاب مثلما ادعت".

وأضاف المحامي خلال مقابلة عبر "راديو فرانس" اليوم، أنه لم ترد أي دلائل على وجود حالات "ضرب" أو "تعنيف" أو إثبات على وجود اغتصاب بعدم رغبة الفتاة، مؤكداً على وصف "أقام معها علاقة جنسية بالتراضي" بقوله :"كان برغبتها"، وهو ما جعل التهمة تسقط "موقتًا" عن المجرد، لعدم وجود دليل أو شهود على رواية الفتاة.



[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BnCm9vrlFqq/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=embed_loading_state_control]]





الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم