إليكم أفضل 5 هواتف ذكية لهذا العام :إنها تستحق أموالك فعلاً!

29 كانون الأول 2018 | 14:30

المصدر: "بيزنيس انسادير"

  • المصدر: "بيزنيس انسادير"

هاتف ذكي.

ككل عام تقوم الشركات التكنولوجية الكبرى بالتنافس على طرح أحدث هواتفها الذكية بمواصفات جديدة ومميزة. نحن الآن في العام 2018 وهناك ببساطة العديد من الهواتف الذكية الرائعة للاختيار من بينها. فإذا كنت تبحث عن شراء هاتف ذكي جديد تماماً طرح خلال هذا العام، فإليك أفضل 5 خيارات لك بحسب تقييم موقع "بيزنس إنسايدر":

Samsung Galaxy Note 9

"سامسونغ غالاكسي نوت 9" هو أحدث هاتف ذكي من شركة سامسونغ الكورية. يحتوي هذا الجهاز على شاشة OLED الرائعة بحجم 6.4 بوصات، وبطارية ضخمة 4000 ميللي أمبير، وكاميرا رائعة، وسعة تحزينية كبيرة جداً (128 جيجابايت لبدء التشغيل)، وماسح ضوئي لبصمات الأصابع، بالإضافة الى تقنية التعرف إلى الوجه، وقلم S Pen المميز الذي يتيح لك تدوين الملاحظات أو التحكم في التقاط الصور من بعد. 

ليس هذا وحسب، بل يحتوي Galaxy Note 9 أيضًا على بعض الميزات المتطورة، مثل الشحن اللاسلكي ومقاومة الماء وحتى مقبس سماعة الرأس. ولكن بالطبع تتطلب كل هذه المزايا الفائقة تكلفة إضافية: يبدأ جهاز Galaxy Note 9 بسعر 1000 دولار.

OnePlus 6

يُعد هاتف OnePlus 6 واحداً من أفضل الهواتف الذكية التي يمكنك شراؤها - وليس هناك هاتف أندرويد أفضل بسعره: 530 دولاراً.

لا يحتوي OnePlus 6 على بعض الميزات التي قد تجدها في الهواتف الذكية الأكثر تطوراً، كالشحن اللاسلكي، أو شاشة OLED، أو الكاميرا الخارقة، ولكنه لا يحتاج إلى هذه الأشياء فعلاً. يتميز جهاز OnePlus 6 بكاميرا جيدة جدًا، ولكن الأهم من ذلك أنه يوفر قدرًا كبيرًا من الطاقة، مع معالج Qualcomm Snapdragon 845 السريع وذاكرته العشوائية الهائلة التي تبلغ 6 غيغابايت، وهي مثالية لتعدد المهام. كما يتميز بنظام شحن سريع كبير، إضافة الى انه يدير إصدارًا نظيفًا قريبًا من أندرويد يطلق عليه Oxygen OS.

Samsung Galaxy S9 

يمتلك هاتف سامسونغ غالاكسي S9، الريادة بين الهواتف جميعها للعام 2018. يتميز الهاتف بشاشة OLED كبيرة، وكاميرا رائعة، وجهاز مدمج لمراقبة معدل ضربات القلب ، وماسح ضوئي لبصمات الأصابع، بالإضافة الى تقنية التعرف على الوجه، وشحن سريع وشحن لاسلكي ومقبس سماعة الرأس ايضاً.

تصميم الهاتف يشبه إلى حد كبير سابقه، Galaxy S8، ولكن هذا ليس أمراً سيئاً فهاتف غالكسي S9 هو واحد من أفضل الهواتف الذكية التي يمكنك شراؤها هذا العام، ويبدأ بسعر 720 دولاراً فقط.

LG G7 Thinq

يبدو هاتف LG G7 ThinQ وكأنه إصدار أندرويد لهاتف iPhone X، ولكن سعره أقل من هاتف أيفون بالطبع اذ يبلغ سعره 750 دولاراً فقط.

يتميز هاتف LG G7 بشاشة عرض 6.1 بوصة وصوت عالي الجودة ونظام كاميرا رائع يتضمن عدسة واسعة للغاية يمكنها التقاط المزيد من التفاصيل في لقطاتك. كما يتميز بمعالج Snapdragon 845 السريع من كوالكوم وشحن لاسلكي ومقاومة للماء.

Moto G6

 هاتف موتورولا الجديد Moto G6 هو أرخص هاتف ذكي في هذه القائمة، إذ يبدأ سعره بـ 250 دولاراً فقط. يتميز هاتف Moto G6 بشاشة كبيرة مقاس 5.7 بوصات، وعمر بطارية رائع وشحن سريع، وكاميرا رائعة بشكل مدهش بخاصة في ظروف الإضاءة الجيدة. وعلى الرغم من تشغيله على شريحة Snapdragon 450، التي لا تعد شغفًا مثل الرقائق التي تعمل على تشغيل Galaxy S9 و LG G7، فإنها لا تزال تنجز المهمة المطلوبة لهاتف من فئة الهواتف المنخفضة المواصفات والسعر. 

اقرأ أيضاً: تطبيق جديد لاستخدام 5 أرقام على هاتف واحد

كوسا، لبن وطحينة ... طبق يحضر بِدقيقة!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard