الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

تطبيق جديد لاستخدام 5 أرقام على هاتف واحد

المصدر: "ذا فيرج"
ترجمة محمد أبوزهرة
تطبيق جديد لاستخدام 5 أرقام على هاتف واحد
تطبيق جديد لاستخدام 5 أرقام على هاتف واحد
A+ A-

أعلنت شركة فيريزون الأميركية للاتصالات، عن خدمة جديدة لمستخدميها من أجل حل أزمة حمل عديد من الهواتف للاستخدامات الشخصية والتجارية، حيث تجد كثيرين يحملون هواتف عدة، قبل أن تقدم الشركة تطبيقاً جديداً يتيح للمستخدمين تشغيل 5 أرقام مختلفة على هاتف ذكي واحد.

ووفقاً لموقع "ذا فيرج"، يطلق على التطبيق "My numbers"، ويمكن تنزيله من متجر غوغل أو آبل ستور، حيث يكون المستخدم مضطراً لدفع 15 دولاراً إضافياً شهرياً لكل رقم، إلا أن التطبيق سيلقى رواجاً كبيراً خاصة أنه سيوفر للمستخدمين شراء هاتف ثان أو ثالث أو حتى رابع.

ويعمل التطبيق على إعداد مربعات بريد صوتي ورسائل نصية منفصلة للأرقام المختلفة أيضاً، وبخاصة أن استخدام أرقام هواتف متعددة في الولايات المتحدة يعد أمراً صعباً، ويحتاج إلى عديد من بطاقات SIM لاستخدام أرقام مختلفة، حيث إن معظم الهواتف لا تحتوي على أكثر من شريحة واحدة.

يذكر أن هناك عديداً من التطبيقات حاولت حل مشكلة تشغيل أكثر من رقم على هاتف واحد مثل Burner و Flyp و Google Voice، كما أطلقت T-Mobile العام 2016 تطبيقًا مشابهًا يسمى Digits سمح للعملاء باستخدام ما يصل إلى خمسة أرقام هواتف مختلفة على أجهزتهم.




الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم