جديد محاكمة جنى بو دياب

17 أيار 2018 | 17:45

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

لم يتم إحضار الموقوفة جنى أبو دياب من مقر التوقيف في سجن النساء إلى المحكمة العسكرية لمتابعة محاكمتها في ملف مدعى عليها فيه بجرم التواصل مع العميل الاسرائيلي المدعى عليه سليم الصفدي، فيما حضر وكيلاها المحاميان معن الأسعد، كما لم يحضر الشاهد مسؤول أمن السفارة الفلسطينية في لبنان " أبو إيهاب". وطلب رئيس المحكمة العميد الركن حسين عبدالله الاستفسار عن سبب عدم احضار أبو دياب وتكرار دعوة "أبو إيهاب" عبر وزارة الخارجية اللبنانية. وعين الجلسة المقبلة في السادس من حزيران المقبل. 

ودعوة "ابو ايهاب" شاهداً من الحق العام للاستماع إلى إفادته بعدما كانت أبو دياب قالت لدى استجوابها أنها أطلعت "أبو ايهاب" عن طلب الصفدي الذي طلب منها متابعة التواصل معه.

وتحمل أبو دياب، الموقوفة منذ 13 تشرين الثاني الماضي، جواز سفر فلسطينياً تكريماً لها من الرئيس الفلسطيني محمود عباس عبر سلطان أبو العينين بعد إنشائها جمعية انسانية "معاً إلى فلسطين " عام 2010 التي تهتم بالمخيمات الفلسطينية إنسانياً واجتماعياً.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard