"أوجيرو" تشارك طالبات المدارس باليوم العالمي للفتيات في مجال تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات

2 نوار 2018 | 18:03

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

اعتصام الموظفون الناجحون في مجلس الخدمة المدنية.

اعتصم الموظفون الناجحون في مجلس الخدمة المدنية، في ساحة رياض الصلح، شارك فيه رئيس الاتحاد العمالي العام بشارة الأسمر، الذي قال: "ان مشكلة الموظفين الناجحين في مجلس الخدمة المدنية أصبحت مزمنة ولا يجوز أن يأخذ بعض الموظفين ويترك الآخرون. هذا غير مقبول وكأننا ندعو الشباب إلى الهجرة".

واضاف: "اذا لم نستطع تنفيذ القانون فاعملوا على الغاء الهيئات الرقابية. اننا نطالب مجلس الخدمة المدنية بتنفيذ القانون، فهؤلاء خريجو جامعات وعلى مجلس الوزراء ان يأخذ بنتائج المباريات، خصوصا وان المراسيم أصبحت على طاولة الحكومة"، مطالباً برفع مرسوم الناجحين الى مجلس الوزراء، داعيا الى "الأخذ بقرارات مجلس الخدمة المدنية من أجل حفظ لبنان كدولة ومؤسسات". وقال: "نحن نتقيد بالتوازن الطائفي، لكن علينا ان نحترم القانون. والاتحاد العمالي العام يقف دائما إلى جانب الناس". 

كما تحدث حسن وهبي باسم رابطة موظفي الإدارات العامة، فقال: "اذا استمر الوضع على حاله، فنحن سننعي الإدارات العامة في لبنان"، مؤكدا ان التوزيع الطائفي يراعي في الفئة الأولى وليس في الفئتين الرابعة والخامسة"، محذرا من "مقاطعة الانتخابات"، مطالباً المعتصمون بإقرار مشروعهم، مؤكدين "اننا لن نسكت بعد اليوم عن حقنا الذي تعبنا للوصول إليه بكفاءتنا العلمية". 

اقرأ أيضاً: رؤساء الدوائر خريجو معهد الإدارة طالبوا بإصدار مرسوم توزيعهم على الادارات العامة


إلى متى ستصمد الليرة؟

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard