كلوي تنجب طفلتها وحبيبها المتهم بـ"الخيانة" بجوارها

12 نيسان 2018 | 22:45

المصدر: "الدايلي ميل"

  • المصدر: "الدايلي ميل"

أنجبت نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان (33 عاماً) طفلتها الأولى في الرابعة من صباح اليوم في منطقة كليفلاند الأميركيّة، إلى جانب والدتها كريس جينير وشقيقتيها كيم وكورتني، كما انضم إليها أيضا حبيبها ووالد طفلتها تريستان تومبسون المتهم بـ"الخيانة"، بحسب موقع "الديلي مايل"  البريطاني.

ووضعت كلوي الطّفلة بعد أقلّ من 48 ساعة من تسريب مقطع فيديو لوالدها نجم كرة السلة تريستان تومبسون ظهر فيه مع امرأتين مجهولتين. وبعد تسريب هذا الفيديو، نشر موقع "تي أم زي" مقطع فيديو آخر ظهر فيه تومبسون مع ثلاث نساء، فيما أقدمت إحداهنّ على تقبيله على شفتيه، حيث كانا يسهران في أحد الملاهي الليلية في السابع من تشرين الأول بواشنطن، أي عندما كانت كلوي حاملا في الشهر الثالث، فيما حاولت الأخرى أن تداعبه بشكل حميمي وتبيّن لاحقاً أنّهنّ عاملات في الملهى اللّيلي . وصرّحت ماري، احدى هؤلاء النّساء أنّها لم تكن لديها أي فكرة أنّ كلوي كانت حاملا في ذلك الوقت ظنّاً منها أنّ علاقة تومبسون بكلوي لم تكن جدّيّة.

ومن المرجّح أن تظل كلوي في منطقة أوهايو خلال الأسابيع المقبلة، بسبب توصية الأطباء بعدم سفر الأطفال قبل شهرٍ على الأقل. وتنطبق هذه التوصية عمومًا على السفر على متن الرحلات العامة، وهو أمر لم تفعله كلوي كثيرا في العقد الماضي. وقالت المرأة الّتي صوّرت تومبسون السّبت: "كنت هناك، وكان على طاولة بجوارنا مع مجموعة من الأصدقاء والفتاة التي كان يقبّلها طوال اللّيل. أمضى ليلته يتحدّث على الهاتف ويرسل الرّسائل النّصّيّة أمّا هي، فكانت تسرق النّظرات على هاتفه. الجميع يعلم من يكون، وهو لم يبالِ لهذا الأمر." 

يذكر أن تومبسون لديه ابن من حبيبته السّابقة جوردن كرايغ الذي ولد فيما كان في بداية علاقته بكلوي، وهو ما دفع بالبعض على مواقع التّواصل الاجتماعي إلى اعتبار أنّ ما حصل مع الأخيرة طبيعي لأنّها سبق وفعلته بحبيبته السابقة وكانت حاملاً أيضاً.

مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard