الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

النصب التذكاري لقسم الإمام موسى الصدر في بعلبك

المصدر: بعلبك- "النهار"
النصب التذكاري لقسم الإمام موسى الصدر  في بعلبك
النصب التذكاري لقسم الإمام موسى الصدر في بعلبك
A+ A-

احتضنت مدينة #بعلبك، وتحديدا مرجة منتزه رأس العين النصب التذكاري لقسم الامام #موسى_الصدر حيث مكان الذي ادى فيه خطاب القسم الشهير في 17 آذار 1974. 

وازيح الستار عن النصب في احتفال رسمي وشعبي حضره وزير الزراعة غازي زعيتر، ونواب إلى رئيس بلدية بعلبك العميد حسين اللقيس ونائب رئيس حركة "امل" هيثم جمعة وفاعليات.

والقى جمعة كلمة اكد فيها على التمسك بالمبادئ التي نادى بها الامام الصدر، وتطرق الى موضوع الاستحقاق النيابي، فأوضح أنّ الحركة تنظر الى هذه الانتخابات على انها صناعة للديموقراطية المحلية، وهي ضرورة وطنية لقيادة المجتمع وللحفاظ على وحدته وترتيب مصالحه وهي تمثل الارادة الشعبية والبعض في لبنان.  


وطالب من يطلّ برأسه اليوم ليسأل عن التنمية، وعما تحقّق بخاصة في منطقة #بعلبك- الهرمل ويتحدثون عن حقوق ضائعة من اجل تعزيز صورته أو شد عصبه داخل مدينته او بين ابناء طائفته، أن تدلونا عن إنجازاتكم التي أنجزّتم وعن النقلة التي قمتُم بها من أجل هذه المنطقة"، وختم داعيا الى الانتباه والوعي من بعض الحملات الظالمة ومدفوعة الثمن ومعروفة الأهداف والمرامي، التي تُشنّ في هذه الأيام للتشكيك و بالإنجازات والانتصارات". 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم