تطبيقات لهاتفك الأندرويد ذات أهمية كبيرة، تعرّف إليها!

15 شباط 2018 | 11:23

يبحث عشّاق الهواتف الذكيّة عن أحدث التطبيقات واكثرها ذكاء لتحميلها على هواتفهم، لا سيما تلك المتعلقة بالتواصل مع الآخرين، ولكن غالبية المستخدمين يجهلون وجود تطبيقات تشكل أهمية كبيرة لهواتفهم. نظام #أندرويد هو واحد من أبرز أنظمة التشغيل الذي يتضمّن كمًا هائلًا من التطبيقات التي تساعد المستخدم في تسيير حياته.

Device Maintenance

هذا التطبيق خاص بهواتف سامسونغ. إنه تطبيق هام ولا بد من تحميله. يمكن للمستخدم من خلاله فحص هذه الأنواع من الهواتف والصيانة الشاملة، كما يمكنه من خلال التطبيق معالجة ذاكرة الوصول العشوائي وزيادة سرعتها. من ناحية أخرى يقدم العديد من النصائح التي ترشد المستخدم على التطبيقات المناسبة لبطارية الهاتف وتلك التي تؤثر عليه سلبًا.

Unclouded

وسط تنامي خدمات التخزين السحابية cloud في عدد من الأجهزة، كان لا بد من استحداث تطبيق موحّد. إنه Unclouded حيث يمكن للمستخدم إدارة وعرض كل ملفاته الموجودة على تطبيقات الخدمات السحابية cloud المختلفة من مكان واحد. يمكنه ببساطة معرفة الملفات التي تم تحديثها مؤخرا وتلك التي تحتل مساحة تخزين كبيرة أو التي تم استحداث أكثر من نسخة مكررة منها. صُنف هذا التطبيق من أفضل تطبيقات الأندرويد المجانية.

Snap Clap

 كثيرة هي التطبيقات التي تهتم بالصور، لا سيّما صور السِلفي، فالتصوير بالنسبة للمستخدمين أمر هام جدًا. كلما أراد المستخدم التقاط صور عن بُعد تراه يستعين بأحدهم، ولكن هذا التطبيق يتيح للمستخدمين التصوير عن بعد من خلال التصفيق. إذ يقوم المستخدم بضبط وضعية الجهاز والتأكد من ظهور الجميع في الصورة، بعدها وبمجرد التصفيق يتم التقاط الصورة فورًا.

Side chain

 إنها لعبة مثالية لمن يحب التفكير وتمرين عقله، حيث انها تقوم بذلك عبر اسلوب سلِس من خلال اللعب، إذ تكون مهمة المستخدم الضغط على الجانب الصحيح من الشاشة وفقًا للون الذي يظهر على الشاشة.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard