الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

فاروق الفيشاوي يتبرأ من تغريدة ضد الجيش والشرطة ويهاجم مذيعاً: "أنت تافه"!

محمد السعيد
فاروق الفيشاوي يتبرأ من تغريدة  ضد الجيش والشرطة ويهاجم مذيعاً: "أنت تافه"!
فاروق الفيشاوي يتبرأ من تغريدة ضد الجيش والشرطة ويهاجم مذيعاً: "أنت تافه"!
A+ A-

نفى الفنان فاروق الفيشاوي صحة ما تردد عن هجومه على القوات المسلحة والشرطة بعد حادث مسجد الروضة الإرهابي، وذلك في حسابه بـ"تويتر"، قائلاً إن الحساب الذي نشر هذه التغريدة مزيف ولا يخصه.

وكان حساب منسوب إلى الفيشاوي، نشر تغريدة جاء فيها: "رحم الله من قتلوا وهم سجود، مع كامل الأسف، إنني والمصريين أصبحنا متأكدين أن المتطرفين لا يقتلون المصلين، بل من يريدون إخلاء سيناء لأجل صفقة القرن".

وقال الفيشاوي في مداخلة هاتفية لبرنامج "العاشرة مساء" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي على فضائية "دريم": "أعزي جميع الشهداء وأهلهم الكرام فيمن توفي، والشفاء العاجل للمصابين"، مضيفاً: "لا أحد يزايد على وطنيتي فأنا معجون بتراب مصر، ومن ردد هذا الكلام عني لا يعرف من هو فاروق الفيشاوي، وحبي لهذا الوطن وناسه الطيبين، وهذا الرجل الذي ينتحل شخصيتي دأب على إحداث المشكلات ضدي مثلما فعل مع صديقي الفنان محمد صبحي".

وقال إنه حرر محضر 3 أحوال، بوزارة الداخلية في العام الماضي، وتم التحري وثبت أن هناك من ينتحل شخصيته من دون أن يتم إيقافه، متسائلاً: "هل هناك أحد من مصلحته أن يستمر هذا الحساب باسمي، ولا يعيد لي حقي، فما يكتبه هذا الرجل ليس أسلوبي، وأرجو من وزارة الداخلية إنهاء هذا الموضوع لأنني أصبحت أعيش لحظات صعبة بسببه، إلى درجة بدأت أشك في نفسي".

وحذّر  الفيشاوي أحد المذيعين، دون أن يذكر اسمه، الذي نشر هذه التغريدة، وقال إنه مذيع تافه ولن أسمح له بالتطاول عليّ".



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم