وشوشات

23 كانون الثاني 2017 | 19:52

المصدر: خاص- "النهار"

  • المصدر: خاص- "النهار"

* تردد ان ادارة نادي النجمة لن تمانع في تحرير كابتن الفريق السابق عباس عطوي، الذي استبعد عن التشكيلة بقرار اداري، في حال اصر الاخير على موقفه بعدم تولي أي مهمة ادارية أو فنية في النادي، بعد اقفال الباب نهائياً على عودته الى الفريق.

* تواصل ادارة نادي الحكمة بيروت التحضير للمؤتمر الصحافي الذي من المقرر ان تعقده مطلع شهر شباط المقبل للاعلان رسميا عن عقد الرعاية مع احد المصارف، الذي يتضمن الترويج للبطاقة المصرفية التابعة له لرفع القيمة المادية للعقد.

* استغربت اوساط رياضية تدخل عضو اتحاد لعبة جماعية واسعة الانتشار، يشغل منصباً ادارياً، مع الحكام خلال مباراة لفريقه في بطولة رسمية.

* تبين ان وراء الحملة التي يحاول البعض اثارتها في اتحاد لعبة جماعية واسعة الانتشار، من دون وجه حق ضد اداري شاب مشهود له بالكفاية والنزاهة، تحالف مجموعة من المتضررين وصلوا على غفلة الى مواقع ادارية ويريدون الانتقام من الاداري الكفيّ للتغطية على فشلهم وتخبّطهم الاداري.

* بات اتحاد التايكواندو قاب قوسين او ادنى من توقيع عقد رعاية مع محطة تلفزيون الجديد "نيو تي في"، تتولى الاخيرة بموجبه تغطية نشاطات الاتحاد ونقل المراحل النهائية لبطولاته المحلية مباشرة على الهواء ومرافقة بعثاته الى الخارج.

* تردد ان موازنة منتخب لبنان للرجال بكرة السلة الذي سيبدأ تحضيراته لبطولة غرب آسيا ناهزت الـ 73 الف دولار مع راتب للمدير الفني بقيمة الفي دولار، والف دولار لمساعده، والف دولار لكل لاعب مع مكافأة بقيمة 25 الف دولار. في حين ناهزت موازنة منتخب الناشئين دون 16 سنة الـ 60 الف دولار مع راتب شهري لمدير المنتخب بقيمة الف دولار والمدير الفني الفي دولار، ومساعده 1.250 دولار.

* فوجئ مسؤول رياضي يشغل منصباً رسمياً بالكلام الذي سمعه من اداري رياضي زاره في مكتبه مطلع الاسبوع الماضي، رداً على الكلام الذي كان المسؤول قاله امام وفد اتحاد لعبة جماعية واسعة الانتشار زاره منذ فترة غير قصيرة.

* تبين ان الاتحاد اللبناني لكرة السلة كان الوحيد الذي تقدم بطلب استضافة كأس آسيا بكرة السلة للمنتخبات، مما دفع الاتحاد الاسيوي للعبة الى خفض مدة العقوبة التي كانت مفروضة عليه حتى يتمكن من الموافقة على طلبه. علماً ان هذه البطولة غير مؤهلة لكأس العالم المقبلة في سنة 2019، ولا لأي مسابقة عالمية كبرى.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard