مشاهير بعد هجوم اسطنبول: "وين بدنا نهجّ؟"

3 كانون الثاني 2017 | 10:55

المصدر: "انستغرام، تويتر"

  • المصدر: "انستغرام، تويتر"

عوض أن ينشغل لبنان مع بداية السنة 2017 بمتابعة الاستحقاقات السياسية الأخيرة لمعرفة تأثير مسارها في حياته المعيشية، بكى ثلاثة من أبنائه (الشاب الياس الورديني والشاب العريس هيكل مسلم والشابة ريتا الشامي)، بعدما استهدفهم الارهاب خلال احتفالهم بحلول السنة الجديدة في #اسطنبول. فنانون عبّروا عن حزنهم لهذه الخسارة، إليكم أبرز ما كتب عبر حساباتهم:

- نجوى كرم: ريحة الحزن متلاية الفلك، ما في رحمة ولو؟ وين بدنا نهجّ؟ استقبال سنة، قضى على عمر وفتح مقبرة بكل البلد. الارهاب لا  دين له.

- أحلام: ضحايا تركيا قلوبنا معكم، ضحايا من لبنان الله يصبر اهاليهم شباب.

- عاصي الحلاني: الرحمة لأرواح الشهداء، أتمنى الشفاء العاجل للجرحى.

- راغب علامة: اشاهد الاخبار وقلبي يدمع على ضحايا عملية اسطنبول الارهابية. الى متى سيبقى يدفع الابرياء ثمن مؤامرات السياسات القذرة؟ يا ربّ نريد عدلك.

- إليسا: صعب جداً أن تستيقظ على مثل هذه الكارثة. صلواتي لأهالي الضحايا الذين سقطوا في هجوم اسطنبول.

- هيفا وهبي: صلواتنا وبالنا مع الأصدقاء والضحايا الذين أصيبوا في الهجوم الارهابي في "رينا" في اسطنبول. أوقفوا الارهاب.

- مايا دياب: قرار صائب من محطة "أم تي في" بإلغاء رقص النجوم الليلة حداداً على نفوس اجبرها ارهابهم على الرحيل.. تحية لاهالي الشهداء..كسرتوا قلبنا.

- سيرين عبد النور: وَكَثِيرُونَ مِنَ الرَّاقِدِينَ فِي تُرَابِ الأَرْضِ يَسْتَيْقِظُونَ، هؤُلاَءِ إِلَى الْحَيَاة.

- يوسف الخال: يا فاعل هذا العنف إسمعني جيداً: لم ترتق بعد لمرتبة الحيوان ينقُصك أن تأكل مَن تقتل أولاً، أنت لا تزال غباراً تحت أقدام الإنسان الذي تهابه لأن الله أنعم عليه ما أنت حُرمت منه.

- نيكول سابا: الله يرحم شهدائنا الشباب راحوا بعزّ عمرهن..الله يصبّر اهلكن. #الارهاب_لا_دين_له #هجوم_اسطنبول.
- زاهي وهبي: لِمَنْ أوكل لنفسه مهمة الله وراح يرسل الضحايا إلى الجحيم: يا عيني الجحيم الفعلي هو قلبك المظلم وعقلك المتعفن.الله أكثر رحمة ورحابة وحرية.

- مي شدياق: الياس ورديني، ريتا الشامي، هيكل مسلم ذهبوا ليفرحوا في اسطنبول في رأس السنة وعادوا في أكفان. إرهاب مجرم حوّل الفرح الى فاجعة. بئس هذه الحياة.

- زين العمر: يا عدرا المعونة افتحيلي السما، ولعندك أنا جايي وبقلبي مخبايي صلاة للسما، صرتوا انتوا العيد، اسطنبول، الارهاب، شهداء الفرح.

- نزار فرنسيس: كنت أتمنّى أن لا تكون بداية هذه السنة كما كانت مليئة بالدموع والأسى، لكن الأمل في غدٍ أفضل هو رجاؤنا. الرحمة لأرواح الشهداء والشفاء للجرحى.

- وسام بريدي: ‏نحن لا نموت بل ندخل الحياة. ‏الله يرحم شبابنا الألم كبير ولكن رجانا أكبر.

- باسكال مشعلاني: بتأسف على الخبر المؤلم اللي اسمعتو ببداية صباح اليوم عن وفاة الشاب الياس ورديني والناس اللي اصيبو بالحادث تركيا الارهاب.

- داليا داغر: الياس ورديني، ريتا شامي، هيكل مسلم، الليلة ستحتلفون مع الملائكة في عرس السماء رحمكم الله وصبر أهلكم ومحبيكم.
- ليليان نمري: يا رب ارحم، يا رب ارحم، الشماته من شيّم صغار النفوس، لا تشمُت كي لا يبتليك الله بما هو اعظم واصعب، شباب شهداء وطني وكل الشهداء من كل الاوطان، في رعاية الله.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard