الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

اللجنة الأولمبية كرَّمت أبطال "دانانغ" 2016

اللجنة الأولمبية كرَّمت أبطال "دانانغ" 2016
اللجنة الأولمبية كرَّمت أبطال "دانانغ" 2016
A+ A-

كرمت اللجنة الاولمبية اللبنانية افراد البعثة اللبنانية الذيناحرزوا ميدالية في دورة الالعاب الآسيوية الشاطئية الخامسة التي اقيمت في فييتنام(دانانغ - 2016 ) اضافة الى اعضاء الجهاز التدريبي لفريق #كرة_القدم في احتفال أقيم في مقر اللجنة بحضور رئيس اللجنة التنفيذية للجنة الاولمبية اللبنانية جان همام ونواب الرئيس هاشم حيدر، جورج زيدان وسليم الحاج نقولا والأمين العام العميد المتقاعد حسان رستم، وأمينة الصندوق رولا عاصي والمهندس مازن رمضان ورئيس الإتحاد اللبناني للتايبوكسنغ سامي قبلاوي.


همام هنأ الأبطال والبطلات الذين كان لهم شرف تمثيل وطنهم ورفع اسمه ورايته الوطنية في الدورة، واعرب عن فخر اللبنانيين بما صنعه هؤلاء وكتبوه في سجل الرياضة اللبنانية باحرف من نور. واضاف "واجبنا تكريم الأبطال والبطلات وفي ذلك تحفيز لهم على متابعة المشوار والبقاء في جهوزية كاملة لاستحقاقات مقبلة وإنجازات إضافية تعطي للبنان مجده الرياضي موضحاً بأن اللجنة الأولمبية كانت أقرّت معايير جدول مكافآت مالية لكل دورة رياضية" .
بعدها وزعت الجوائز المالية على الابطال والتي بلغت 20 مليون و500 ألف ليرة على الشكل التالي:
- موايتاي : رولا خالد (فضية) مليونين ونصف ليرة، ماريانا قمرة ومحمد فنيش (برونزية) مليون ونصف ليرة لكل منهما.
- كوراش : بيار بو عبود وإيلي الشاعر (برونزية) مليون ونصف ليرة لكل منهما.
- سامبو : جاد فاضل ( برونزية ) مليون ونصف ليرة.
- كرة القدم : عشرة ملايين و500 الف ليرة وزعّت على أعضاء الفريق بمعدل 750 ألف ليرة لكل فرد.كما نال اعضاء البعثة شهادات مشاركة موقعة من رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي الشيخ أحمد الفهد الصباح .


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم