"المستقبل"- الضنية... تنبيه الى "خطورة اعتداءات النهب المسلحة" في جرد مربين وبقرصونا

16 تشرين الأول 2016 | 10:04

أكّدت منسقية الضنية في #تيار_المستقبل تعرّض "أهلنا في جرد الضنية عموماً، وجرد مربين وبلدة بقرصونا خصوصاً، منذ فترة، لسلسلة من الاعتداءات المتمثلة بعمليات نهب وسرقة واعتداء مسلح من عصابة سطو لم تعرف هويتها بعد، حتى وصل الأمر الى إصابة احد المواطنين من بلدة بقرصونا أثناء تصديه لأحد الاعتداءات".

ودانت المنسقية "بشدة هذه الاعتداءات، تعتبرها تعدياً على أرواح وممتلكات أهلنا في جرد الضنية، ولا يمكن السكوت عنها بأي حال من الأحوال،
وإذ تنبه الى خطورة هذه الاعتداءات، تدعو جميع أجهزة الدولة المختصة الى كشف هذه العصابة ومحاسبتها وسوقها الى العدالة، كما تطالب القوى الأمنية بتكثيف تواجدها في هذه المناطق لحماية المواطنين وممتلكاتهم".

ودعت عائلات جرود الهرمل الى "التعاون من أجل كشف ملابسات هذه الاعتداءات تكريساً لثقافة حسن الجوار التاريخية في هذه المنطقة"، كما تدعو الى "تنسيق الجهود بين نواب المنطقة وفاعلياتها وبلدياتها والأهالي من أجل متابعة هذه الموضوع، والتواصل مع المعنيين لوضع حد فوري لهذه الاعتداءات".

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard