بالصور- في الجديدة -عكار: إليكم أكبر سندويش شاورما في العالم... فكم بلغ طوله؟

30 آب 2016 | 11:23

المصدر: عكار- "النهار"

  • المصدر: عكار- "النهار"

سجّل النادي الثقافي الرياضي الاجتماعي لبلدة الجديدة #عكار للمرة السادسة رقم قياسيا بتحضير اكبر سندويش شاورما في العالم بطول 14 متراً و63 سنتم، في حضور العقيد الركن مسعود ابو شقرا ممثل قائد الجيش العماد جان قهوجي، والمقدم فكتور فاخوري ممثل المدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء ابرهيم بصبوص، والمقدم ميلاد طعوم ممثل مدير مخابرات الجيش العميد الركن كميل ضاهر، وفاعليات سياسية واجتماعية وثقافية وحشد من اهالي المنطقة.

استغرق التحضير نحو خمس ساعات من العمل المتواصل، وتطلّب نحو 90 رغيفاً من الخبز الصاج بسماكة مدروسة و2 كيلو ونصف الكيلو من الثوم المخفوق، عشرة كيلو بطاطا ونحو عشر خسات وكبيس و24 كيلو ونصف الكيلو من لحم الدجاج. كما اشترك في لفّها نحو 45 صبية وشابا من سكان بلدة الجديدة باشراف رئيس النادي ايلي الورد.

وبعد الانتهاء من التحضير والتنفيذ واللف، بارك الاب توفيق العمل فجرى قطع السندويش وتوزيعها على الحاضرين بنكهة الحب والتقدير.

الورد القى كلمة، قال فيها: "ان بلدة الجديدة حاملة ارادة الحياة لتراث ناسها المؤمنين بأرضها وترابها واجراس كنائسها، تطل اليوم بأكبر سندويش شاورما في العالم. ليس الحدث تحطيم الارقام القياسية، بل ارسال رسالة الى العالم ان عكار هي التعايش والسلام هي المحبة ورسالة العيش المشترك". 







إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard