الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

عرنوس بطول 14 متراً في رحبة- عكار

المصدر: عكار- "النهار"
عرنوس بطول 14 متراً في رحبة- عكار
عرنوس بطول 14 متراً في رحبة- عكار
A+ A-

اقام مركز الخدمات الانمائية في رحبة حفل تكريم للمتطوعين لمناسبة اختتام نشاط "كلنا سوا"، في حضور رئيس دائرة الشؤون الاجتماعية في #عكار حسن الطرابلسي، مدير برنامج تأمين حقوق ذوي الحاجات الخاصة في عكار الاب ايوب إبرهيم، مديرة مركز الخدمات الانمائية في حلبا عليا شعبا، الشماس ارثيانيوس موسى، رئيس الجمعية التعاونية الزراعية في رحبة يوسف سكاف، وحشد من اهالي المتطوعين والاطفال المشاركين.


بداية النشيد الوطني، ثم كلمة ترحيب من مديرة مركز الخدمات الانمائية في رحبة راجية بيطار موضحة ان النشاط نفذ بالتعاون مع جمعية Save و"جمعية ابعاد"، بتمويل من منظمة اليونيسيف، كما شرحت بيطار لفكرة اطول عرنوس التي "هي رسالة كي يبقى ابناء المجتمع متراصين كما حبات الذرة في العرنوس".


بعدها، القى الشماس موسى كلمة شكر فيها للمركز وللمتطوعين على نشاطهم المبارك، بخاصة التحسينات التي طالت المدرسة الرسمية للبنات وتجميله، املا في "ان يسعى الجميع في رحبة، بتعاضد ومحبة لجعل رحبة بلدة نموذجية على المستويات كافة، وان الله يبارك كل عمل صالح وبناء".


والقى رئيس الدائرة حسن طرابلسي كلمة، اعتبر فيها ان المتطوعين "اكرم الناس لأنهم يعطون وقتا من عمرهم لا يعوض وجهدا من قدراتهم وخبراتهم لا تقدر بثمن، وان العمل التطوعي رسالة ان الانسان اخ الانسان، واستغلال طاقة الشباب في العمل التطوعي يصرفهم عن امور قد تجلب لهم الضرر".


ووجه طرابلسي تحية الى المتطوعين في حفل تكريمهم، "الذين هم من خيرة ابنائنا ونموذجا من عطاءات هذا الوطن، وهم الامل المنشود والأمان المفقود والغد الموعود بمجتمع العدل فيه يسود"، شاكرا للمركز وادارته وللعاملين فيه على جهودهم.


بعد ذلك، بدأت فقرات الاحتفال برفع المتطوعين لعرنوس بلغ طوله 14 مترا، كما تم طبع بصمة المشاركين على الخريطة اللبنانية وحزورة لماذا ضوء الشمس سبعة الوان، الى عرض الاطفال رقصة زومبا، وعروض جمباز. وعرضت في ساحة الاحتفال صور للجداريات التي زينت مدرسة البنات الرسمية.


اخيرا، تم تقديم الهدايا التذكارية للمتطوعين.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم