الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

"حملة عكار لعيونك توحدنا" تعترض على انقطاع الكهرباء: سنصعّد

المصدر: "النهار"
عكار- ميشال حلاق
"حملة عكار لعيونك توحدنا" تعترض على انقطاع الكهرباء: سنصعّد
"حملة عكار لعيونك توحدنا" تعترض على انقطاع الكهرباء: سنصعّد
A+ A-

نفذت "حملة #عكار لعيونك توحدنا" اعتصاماً رمزياً أمام سرايا حلبا الحكومية اعتراضاً على الانقطاع الدائم في التيار الكهربائي، ومطالبة بإنصاف عكار وإعطائها حقوقها من المشاريع الانمائية.


وشارك في الاعتصام ممثل النائب خالد ضاهر شقيقه ربيع وعدد من رؤساء البلديات والمخاتير وممثلون عن هيئات المجتمع المدني، وحمل المشاركون لافتات ورددوا الهتافات ومؤكدين بانهم سيصعدون من تحركهم في حال عدم الاستجابة.


والقت شادية الحسن كلمة باسم الحملة قالت فيها: "جئنا اليوم لنعبر عن استنكار كل مواطن عكاري حر وغير متخاذل ومتواطىء مع المسؤولين، جئنا لنقول ارفعوا ايديكم عنا ونريد كامل حقوقنا المسروقة على مر عقود ولم نعد نصدق وعود المسؤولين ولم نعد نثق بهم بكونهم طبقة حكام فاسدة ونريد الكهرباء. وباسم حملة "عكار لعيونك توحدنا" وباسم اهالي عكار نقول إذا لم تأت الكهرباء سنصعّد اكثر فاكثر، ونرفع اصواتنا عالياً حتى نيل حقوقنا الشرعية التي تغاضى عنها المسؤولون.


رئيس بلدية مشحا خالد عبدالقادر الزعبي، القى كلمة باسم بلديات عكار، وقال: "لقد ضقنا ذرعاً بفسادكم ايها السياسيون وعجز اللسان عن وصفكم ايها الطائفيون ولقد تماديتم في اذلالنا وقهرنا وحرماننا من ابسط مقومات الحياة، واننا نحذركم من الغليان الحاصل في الشارع العكاري جراء الامعان في اذلالنا. فمحافظة عكار تعاني شحّاً كبيراً في جميع الخدمات، خصوصاً في التيار الكهربائي الذي يرهق المواطنين في ظل هذا الصيف الحار".


اضاف: "وعليه فإننا نطالب دولة رئيس الحكومة تمام سلام بإنقاذ هذه المحافظة من الظلام ومن المشاكل التي ترافق انقطاع التيار الكهربائي وما يسببه من اضرار فادحة للناس مادياً ومعنوياً".


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم