توقيف 7 أشخاص في ملفّ استقدام الإنترنت غير الشرعي

27 نيسان 2016 | 12:30

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

(الأرشيف).

أعلن المدّعي العام التمييزي القاضي سمير حمّود ختم التحقيق الذي تجريه المباحث الجنائية المركزية، والمتعلّق في تكليفه التوسّع في التحقيق على ضوء المحضر المنظم من مخابرات #الجيش، في شأن استقدام الإنترنت بصورة غير شرعية من الخارج.

وأعلن حمّود، لـ"الوكالة الوطنية للاعلام"، عن توقيف 3 أشخاص وتعميم بلاغات بحث وتحرّ في حق 3 آخرين، مشيراً إلى أنّ هذا المحضر سيُحال، وفق الصلاحية، إلى قاضي التحقيق في جبل لبنان لمتابعة التحقيق والإجراءات اللازمة في القضية.

وعن مصير قضية الـ"غوغل كاش"، أوضح حمّود أنّه تمّ الادّعاء في هذا الملف أمام قاضي التحقيق الأوّل في بيروت، وسيتمّ إرسال طلب الإذن لملاحقة موظفين.

إلى ذلك، أضاف حمود أنّه تمّ حتى الآن توقيف 7 أشخاص في ملف الإنترنت، وتمّ إصدار بلاغات بحث وتحرّ في حق 4، مشيراً إلى متابعة الإجراءات من قبل قضاة التحقيق، ولافتاً إلى أنّ المباحث الجنائية المركزية في صدد متابعة التحقيق في مسألة كيفية إدخال المعدّات إلى لبنان من دون الحصول على ترخيص من الجهات المختصة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard