استقبال رسمي لمايتالا بعد انجاز المغرب

27 نيسان 2016 | 14:59

عاد الى بيروت الفارس ماريك مايتالا بعد احرازه بطولة التحدي العالمي للقفز التي نظمها الاتحاد الدولي للفروسية في العاصمة المغربية، يرافقه المدرب طوني عساف.

وكان في استقبالهما في قاعة الشرف في مطار رفيق الحريري الدولي رئيس الاتحاد اللبناني للفروسية اللواء سهيل خوري، والامين العام للجنة الاولمبية العميد المتقاعد حسان رستم،ورئيس دائرة الرياضة في وزارة الشباب والرياضة محمد عويدات ممثلا الوزارة، ونائب رئيس الاتحاد اللبناني للفروسية رئيس نادي ضبيه جورج عبود ونائبه جو عبود، والزميل يوسف برجاوي، وعدد من الفرسان والفارسات.

وهنأ خوري ماريك على الانجاز الذي تحقق للبنان وهو الاول على هذا المستوى لرياضة الفروسية في لبنان شاكراً وقوف أهله الى جانبه ومساندته، كذلك اعرب عبود عن الاعتزاز والتقدير الكبيرين للإنجاز الذي تحقق والذي يأتي ثمرة جهد وعمل دؤوب يقوم به نادي ضبيه على صعيد رياضة الفروسية.

من جهته هنأ عويدات باسم الوزارة مايتالا على ما قدمه، مثنياً على عمل الاتحاد اللبناني للفروسية الذي يحقق انجازات على الرغم من ضعف الدعم الذي يتلقاه.

وتحدث مايتالا عن انجازه متوجهاً بالشكر الى مدربه طوني عساف الذي احسن التعامل مع مراحل المسابقة جولة بجولة وصولاً الى الجولة الاخيرة الحاسمة التي فاز بها ماريك من دون اي خطأ، شارحاً كيف تمكن من كسب ثوان قليلة كانت كافية لتقدمه على منافسه البرازيلي فيليب كوريا الذي حل ثانياً، والمغربي ياسين بناني الثالث.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard