الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

كولومبيا المصدومة تصرّ: "ملكتنا لا تزال ملكة جمال الكون"

المصدر: "أ ف ب"
كولومبيا المصدومة تصرّ: "ملكتنا لا تزال ملكة جمال الكون"
كولومبيا المصدومة تصرّ: "ملكتنا لا تزال ملكة جمال الكون"
A+ A-

أعرب الرئيس الكولومبي خوان مانويل سانتوس عن صدمته بما حصل خلال حفل انتخاب #ملكة_جمال_الكون الذي اختيرت فيه بداية ملكة جمال كولومبيا لتحمل اللقب خطأ إثر هفوة من المقدم الممثل الفكاهي ستيف هارفي، مؤكدا أن هذه الأخيرة لا تزال الفائزة باللقب في نظره.


وروى الرئيس سانتوس، في حديث الى إذاعة "راديو ناسيونال": "كنت أتابع حفل انتخاب ملكة جمال الكون مع عائلتي. وبدأنا نحتفل عندما قالوا إن كولومبيا فازت باللقب للسنة الثانية على التوالي". وتدارك: "بالنسبة لي، ستبقى ملكة جمال بلادي ملكة جمال الكون. فقد وضع التاج على رأسها، والصور تشهد على ذلك. وبصفتي كولومبيا، أقول إن ملكتنا لا تزال ملكة جمال الكون"، واصفا الحادثة بـانها "صادمة".


وتوجت ملكة جمال الفيليبين ملكة لجمال الكون لسنة 2015 في حفل أقيم في لاس فيغاس (ولاية نيفادا الأميركية)، وتخللته هفوة كبيرة للمقدم هارفي اذ أعلن خطأ فوز المرشحة الكولومبية باللقب، بعدما اخطأ في قراءة الورقة التي كتب عليها اسم الفائزة. فأعلن فوز ملكة جمال كولومبيا اريادنا غوتييريس باللقب، قبل ان يعود محرجا ويتعذر عن الخطأ.


وتصدرت الحادثة عناوين الصحف في كولومبيا. وعنونت صحيفة "إل تييمبو" صفحتها الأولى: "ملكة جمال كولومبيا كانت ملكة جمال الكون لدقيقتين". أما "إيل إسبكتادور"، فاختارت عنوانا لها: "ملكة منزوعة التاج". وسبق أن فازت كولومبيا العام الماضي باللقب مع انتخاب باولينا فيغا دييبا ملكة جمال الكون للعام 2014.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم