امرأة تصدم بسيارتها حشداً في لاس فيغاس... والحصيلة قتيل على الأقل و37 جريحاً

21 كانون الأول 2015 | 07:42

المصدر: (أ ف ب)

  • المصدر: (أ ف ب)

(عن الانترنت).

صدمت امرأة تقود سيارة تقل رضيعا ايضا حشدا من المارة في احد الشوارع الشهيرة المكتظة في لاس فيغاس بولاية نيفادا غرب #الولايات_المتحدة، ما اسفر عن مقتل شخص وجرح 26 آخرين في حادثة استبعدت الشرطة ان تكون عملا ارهابيا.

وقال مساعد قائد الشرطة بريت زيمرمان للصحافيين: "لم يكن عملا ارهابيا" وهذه الفرضية "مستبعدة". لكنه اضاف ان الشرطة "تعتبر ان العمل قد يكون متعمدا".

ووقع الحادث في منطقة لاس فيغاس ستريب وهي مقطع من شارع لاس فيغاس بولفار الذي يضم عددا كبيرا من الفنادق والكازينوهات بينما كانت تجري مسابقة ملكة جمال الكون التي فازت فيها ملكة جمال الفيليبين.

وكانت الشرطة تحدثت اولا عن اصابة 37 شخصا بجروح.

وقالت ربيعة قرشي السائحة التي قدمت من ولاية ويسكنسن لشبكة التلفزيون ان بي سي ان السيارة كانت اشبه "بكرة بولينغ والناس مثل القوارير".
وصرح زيمرمان ان ستة من الجرحى في حالة حرجة بينما اكدت الشرطة ان الرضيع سالم.

واوقفت السائقة التي اصيبت بجروح ويفترض ان تخضع لعدة تحاليل تتعلق بالكحول.

وقالت الشرطة انها ليست من لاس فيغاس بل جاءت الى المدينة قبل اسبوع واحد.
وذكرت قناة 8 نيوز ناو المحلية ان السائق امرأة وان الحادثة وقعت بعيد الساعة 18,30 بالتوقيت المحلي بين مبنى بلانيت هوليود حيث انتخبت ملكة جمال الكون وبفندق باريس لاس فيغاس.

ونقلت القناة عن شاهد قوله ان عددا من لرجال حاولوا وقف السيارة. وفرت السائقة اولا بعدما صدمت عددا من المارة لكن تم توقيفها.
وقالت قناة محلية اخرى كي تي ان في ان معظم الجرحى الذين قبلوا في المركز الطبي الجامعي احد ثلاثة مستشفيات نقل اليها المصابون، كنديون قدموا من مونتريال.

وقطعت حركة السير بالقرب من باريس لاس فيغاس احد اكبر فنادق المنطقة، كما ذكرت شبكة "سي ان ان".
وظهرت في لقطات بثها التلفزيون منطقة ستريب المكتظة عادة، وقد بدت مقفرة ومغلقة امام حركة السير بينما تقوم الشرطة بمعاينة المكان.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard