السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

ابرهيم: ولى زمن فرض الأمن بالقهر

المصدر: النبطية- "النهار"
ابرهيم: ولى زمن فرض الأمن بالقهر
ابرهيم: ولى زمن فرض الأمن بالقهر
A+ A-

بدعوة من الجامعة الاميركية للثقافة والتعليم - النبطية، رعى المدير العام للامن العام اللواء #عباس_ابرهيم حفل تخرج طلابها جهاد جابر ممثلاً النائب ياسين جابر ومحمد قانصو ممثلاً النائب هاني قبيسي و علي قانصو ممثلاُ النائب محمد رعد النائب ياسين جابر المحامي جهاد جابر، ممثل النائب هاني قبيسي الدكتور محمد قانص ، ممثل النائب محمد رعد علي قانصو الى حشد من الشخصيات والأهالي.


وبعد كلمة مدير الجامعة في النبطية هاني حيدورة، قال ابرهيم: "كم يسعدني أن اكون هنا بينكم راعياً لهذا الاحتفال، وان أقف متكلماً من موقعي الرسمي عشية عيد الامن العام السبعين، وغداة تحقيق إنجاز أمني كبير، واعلن امامكم ان الامن العام سيبقى بأجهزته وقواته صلباً في الدفاع عن لبنان وامن مواطنيه، وسيبقى حاضراً وساهراً ومتابعاً ومبادراً واميناً على توفير الظروف لتوحيد القرار الوطني وتدعيم سلطة القانون كما هو شأنه عند الاستحقاقات الصعبة والاستثنائية".


وتابع: "لقد ولى زمن فرض الامن بالقهر والاخضاع. واصبح الامن جزءاً لا يتجزأ من صراع يقوم على التكنولوجيا والتقدم والمقاربة العلمية للأمور. من هنا كان لا بد للتوأمة معكم ان تكون سبباً لكل نجاح وفي كل ميدان".


وفي الختام وزع ابرهيم وحيدورة الشهادات على الطلاب. 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم