الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

بالفيديو-سيّدة سرقت وقسمت الرأي العام...فماذا يقول صاحب السوبرماركت؟

المصدر: "النهار"
بالفيديو-سيّدة سرقت وقسمت الرأي العام...فماذا يقول صاحب السوبرماركت؟
بالفيديو-سيّدة سرقت وقسمت الرأي العام...فماذا يقول صاحب السوبرماركت؟
A+ A-

انتشر في الايام الماضية فيديو يصوّر لحظات كشف عملية سرقة قامت بها سيّدة في سوبرماكت La valeur في مزرعة #يشوع، وفيه نشاهد الأخيرة تخرج ما تيّسر لها سرقته من المتجر، ادوات تنظيف واشياء أخرى...


انقسمت التعليقات على الفيديو الذي شغل حيزاً مهماً من اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ففي حين كانت فعلة السيدة محط استنكار، دان آخرون التشهير بها وعدم تفهم حاجتها للاقدام على أمر مماثل، "ربما هي أم تبحث عن اطعام أولادها الجياع".
تواصلنا مع السيد نبيل سكاف، صاحب السوبرماركت، والذي أفادنا ان الحادثة جرت في الـ11 من الشهر الجاري، وان حوادث مماثلة لها جرت في السابق لكنها لم تخرج الى العلن بسبب عدم تسريب فيديوات عنها.


سكاف نفى في اتصال مع "النهار" ان يكون هو من قام بتسريب الفيديو مضيفاً انه سيقدم على مقاضاة من قام بالأمر، لأنه "ضد مبدأ التشهير".
وقال ان السيدة "كانت قد سرقت منذ يومين عدداً من علب "التون" و"السردين"، وما إن دخلت في المرة الثانية حتى اشتبهنا فيها وقمنا بمراقبتها عبر الكاميرات والأشخاص العاملين، وما سرقته يقدر ثمنه بنحو 200 ألف ليرة". وردّ على منتقدي سلوكه باستعادة جميع المسروقات من دون الاخذ بالاعتبار حاجة السيدة قائلاً "ما سرقته لم يكن طعاماً او شراباً بل أدوات تنظيف وملابس داخلية وغيرها... وأنا أرفض اتهامات #العنصرية وغيرها لأني معروف بأعمالي الانسانية".


لم يكن من اليسير الوصول الى السيدة التي ربما وحده #الله يعرف حقيقة حالها.


 





عفشوها....سوبرماركت La Valeur مزرعة يشوع




الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم