لائحة النخبة وعدد الاجانب على جدول جلسة اتحاد السلة؟!

9 تموز 2015 | 17:56

المصدر: خاص- "النهار"

  • نمر جبر
  • المصدر: خاص- "النهار"

من المرجح ان تشهد جلسة الاتحاد اللبناني لكرة السلة المقررة غدا الجمعة في مقر انطوان شويري لكرة السلة سلسلة من القرارات المهمة المرتبطة مباشرة بالمتخبات الوطنية وبطولتي دوري الرجال والسيدات للموسم المقبل.
مصدر مسؤول في الاتحاد، طلب عدم ذكر اسمه، كشف ان قرار تعيين مدير فني لمنتخب السيدات ليس محسوما كما يدعي البعض، وان البحث عن مدرب حيادي لا يزال جاريا، كما اكد ان قرار تعيين المدرب ديكران كيوكوجيان في المنصب لن يمر خصوصا ان الاخير ليس حياديا ويتولى تدريب فريق الانترانيك للسيدات. المصدر نفسه اقترح اسم المدرب باتريك سابا في حال اصر البعض على مدرب غير حيادي، من دون ان يستبعد عدم المضي قدما بملف منتخب السيدات خصوصا ان الدعوة للمشاركة في بطولة المنتخبات العربية جاءت متأخرة وان التمويل غير متوافر اقله حتى تاريخه، رغم استمرار المساعي لتامين رعاية في ظل تأخير صرف المساعدة المالية من وزارة الشباب والرياضة بسبب الوضع السياسي الراهن.
المصدر المسؤول، لم يستبعد الدعوة الى ورشة عمل لمناقشة نظام بطولتي نوادي الدرجة الاولى للرجال والسيدات، والبحث في تشكيل لجنة ادارة بطولة الرجال اضافة الى لائحة النخبة وعدد اللاعبين الاجانب في بطولتي الرجال والسيدات، مع الحرص على دعوة الجمعية العمومية لتعديل بعض القوانين والانظمة من دون استبعاد تعديل بعضها الذي لا يحتاج الى الجمعية العمومية.
المصدر نفسه نفى ان يكون الاتحاد حسم خيار اللاعب المجنس، وكشف عن وجود خمسة اسماء مطروحة جديا للبحث وهي جميعها من الذين سبق لهم ان شاركوا في الدوري الاميركي للمحترفين بكرة السلة. وعن تراجع حظوظ انضمام جوليان خزوع الى المنتخب اكد ان الاتحاد يرحب، في حال قرر الاخير الانضمام الى صفوف المنتخب الوطني، ونفى وجود اتصالات مباشرة او غير مباشرة مع اللاعب.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard