السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

5 ممنوعات في ملابس الأعراس

A+ A-

إن كانت لائحة الممنوعات لحضور حفلات الزفاف تبدأ بعدم اصطحاب الأطفال معك فهي لا تنتهي هنا. ولئن ملابس الأعراس تستدعي منك اهتماماً خاصاً انتبهي لما قد ترتدينه في هذه المناسبة الراقية:


1- امتنعي عن الأبيض: يُفضل أن يترك اللون الأبيض للعروس وحدها. ليس مستحباً أن يضيع المدعوون بينك وبين العروس. في يوم فرح العروس ستجمعك بها الصور والفيديوات وسيكون نافراً مظهرك بالأبيض إلى جانبها.


2- تجنبي اللون الأسود: صحيح أن الأسود مخصص للمناسبات الكلاسيكية لكنه في الغالب مرتبط بالمناسبات الحزينة. وبما أن حفلة الزفاف هي مناسبة فرحة فهي تتطلب ارتداء الألوان الفاتحة خصوصاً في فصل الصيف، لذا فإن تجنب الأسود منطقي جداً. عليك اختيار الألوان الحيوية.


3- لا للفساتين الطويلة: يميّز العروس عن سواها فستانها الطويل جداً والواسع. إن كنت ضمن قائمة المدعوين فمن غير المستحب أن يكون فستانك بذيل طويل أو واسعاً كثوب ساندريلا. يمكنك اختيار الفساتين القصيرة خلال الإكليل وترك الفساتين الأطول لسهرة الزفاف.


4- لا للملابس الفاضحة: أي تلك المثيرة جداً. لا تتعمدي تحويل الأنظار إليك خلال فرح زميلتك أو قريبتك. انطلاقاً من مبدأ احترام المدعوين من جميع الفئات العمرية ارتدي ما يليق بهذه المناسبة واتركي الملابس الفاضحة للسهرات الأخرى.


5- لا لسروال "الجينز": قد يخطر في بالك ارتداء السروال المريح أو "الجينز" نظراً لبعد صلة القرابة بينك وبين العروس. لكن ذلك مرفوض في هكذا مناسبة. وإن كنت لا تفضلين الفساتين، فيمكنك اختيار السراويل أو البدلات الرسمية لكن أتقني أكسسوارك.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم