الثلاثاء - 16 نيسان 2024

إعلان

6 هفوات وقع فيها مسلسل "La Casa De Papel" بالموسم الرابع

المصدر: "النهار"
محمود ابراهيم
6 هفوات وقع فيها مسلسل "La Casa De Papel" بالموسم الرابع
6 هفوات وقع فيها مسلسل "La Casa De Papel" بالموسم الرابع
A+ A-

حقق الموسم الرابع من المسلسل الإسباني العالمي "La Casa De Papel" نسبة مشاهدات عالية، بعد عرضه منذ أيام على شبكة نتفلكس، والذي انتهت أحداثه بأن عصابة البروفسور ما زالت في بنك إسبانيا وتسعى للخروج بالذهب رافعين شعار: "من أجل نيروبي".

وعلى رغم أن الجزء حقق نجاحاً كبيراً، وفي انتظار الموسم الخامس الذي ربما يتأخر عرضه لما بعد العام 2021، ترصد "النهار" 6 هفوات وقع فيها الموسم الجاري بناء على تقييمات النقاد في العالم:

- أقحم صناع المسلسل شخصية "برلين" من جديد في أحداث الموسم الرابع، رغم وفاته في الموسم الثاني، ولم يقدم أي جديد في أحداث المسلسل، إلا كونه شخصية محبوبة من عشاق الموسم.

- تكرر الأمر ذاته مع شخصية "أرتورو" التي أقحمت بصورة كبيرة فى الموسم الرابع، وظهرت الشخصية بممارسة أفعال الاغتصاب، وهي أمور لم يكن لها أي داع في الأحداث ولم تحدث أي جديد.

- عدم وجود واقعية في أحداث العملية الجراحية التي أجرتها "طوكيو" لشخصية "نيروبي"، فرغم أن العملية دقيقة للغاية كونها تقطع جزءاً من الرئة وتبعد بين عظام العمود الفقري، إلا أن العملية نجحت، في حين أن طوكيو لم تمسك مشرطاً طبياً في يدها قبل إجراء تلك العملية.

- تعرضت نيروبي قبل وفاتها لإطلاق الرصاص على يدها وهو أمر جعلها لا تشعر بأي ألم نظراً لأنها أخذت أكثر من حقنة مورفين.

- مشهد القبلة الذي تم بين شخصيتي "باليرمو" و"برلين" في نهاية أحداث الموسم الرابع؛ استاء له عدد كبير من المشاهدين، نظرا لأن المسلسل قد يشجع على "المثلية".

- عدم الواقعية في خطة باريس التي اعتمدها البروفسور في الحلقة الأخيرة من أجل إنقاذ "لشبونة"، حيث إن البروفسور ظل يدرب فريق العصابة لأكثر من 5 أشهر من أجل اقتحام بنك إسبانيا، في حين أنه درب مجموعة جديدة من العصابة في أيام فقط من أجل خطف "لشبونة" من المحكمة واستبدل بها شخصاً آخر، مع بناء سور داخل المحكمة في أيام قليلة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم