السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

أصالة تصلّي لأجل لبنان... وإليسا: "عهد فاشل بكل المقاييس"

المصدر: "تويتر"
أصالة تصلّي لأجل لبنان... وإليسا: "عهد فاشل بكل المقاييس"
أصالة تصلّي لأجل لبنان... وإليسا: "عهد فاشل بكل المقاييس"
A+ A-

الانتفاضة المتجددة بزخمها لا تزال تدفع المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي من فنانين أو إعلاميين أو ممثلين إلى التغريد والتعليق عن آرائهم المتعلقة بالمستجدات السياسية والاقتصادية والمعيشية والتي عادت أمس إلى وتيرتها التصعيدية.

الفنانة #أصالة أرادت أن تستهل يومها بتغريدة صباحية لأجل لبنان: "‏يا ربّ لبنان جنّة الأوطان إحفظها يا الله".


فيما اختارت الفنانة #إليسا التعليق على عنوان النشرة الصباحية لـ"النهار": "بري أوقف إندفاعة باسيل والانتفاضة تتجدّد بغضبها... الـ 2020 سنة الفوضى "الدمويّة"، معتبرة أن هذا "يعني عهداً فاشلاً في كل المقاييس".

 

أما العميد #علي_جابر فجاءت تغريدته جامعة للمبادئ التي ينادي بها منذ اليوم الأول على انطلاق ثورة ١٧ تشرين: "‏لكم ثورتكم ولنا ثورتنا. ثورتنا نقية، محبة، وطنية، جامعة، إيجابية، سلمية، مستقلة، لا طائفية فيها ولا مناطق. لا مكان فيها لعبادة الزعيم ولا مكان فيها للتعصب. ثورتنا تتسع للجميع، اخلعوا ما عندكم وتعالوا اليها لبنانيين هاتفين ‎#كلن_يعني_كلن لمستقبل أفضل لأولادنا جميعًا".


فيما اختار الفنان #راغب_علامة بالفيلسوف الفرنسي جان جاك روسو الذي قال: أعطني قليلاً من الشرفاء، وسأحطم لك جيشاً من اللصوص والفاسدين"، ليرفق مقولة الفيلسوف بتعليق: "هذا ما نريده في الحكومة المنتظرة، قليلاً من الشرفاء لتحطيم الآلاف من اللصوص والفاسدين الذين خرّبوا الدولة والقيم والأخلاق".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم